فضيحة جنسية لحكم نهائي كوبا أمريكا (صورة)

فضيحة جنسية لحكم نهائي كوبا أمريكا (صورة)

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

تفجرت فضيحة كبيرة للبرازيلي هيبر لوبيز حكم نهائي بطولة كأس كوبا أمريكا بين تشيلي والأرجنتين عقب مباراة الأحد الماضي التي حسمتها تشيلي بالفوز بركلات الترجيح من نقطة الجزاء بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي.

فبعد المباراة احتفل الحكم حليق الرأس مع اثنين من العاهرات في أحد الملاهي الليلية وذهب بعدها معهما إلى أحد الأماكن لتبادل الحب معهما.

484

وظهرت صور للحكم مع الفتاتين عاريًا تمامًا كما ولدته أمه وكذلك الفتاتين وذلك بعدما قضى معهما سهرة ماجنة لمدة طويلة.

وخاض لوبيز قبل هذه الليلة مباراة صعبة وأشهر تسع بطاقات صفراء بينها أربع للاعبي الأرجنتين وخمسة لتشيلي فضلا عن بطاقتين حمراويين لمارسيلو دياز وماركوس روخو.

وسبق وأشهر الحكم البرازيلي 14 بطاقة حمراء في 27 مباراة رسمية أدارها سابقا ، لكنه أدار المباراة النهائية باقتدار يحسد عليه.

لكن بعد هذه المباراة ظهرت هذه الصور على الإنترنت وانتشرت بشكل سريع في جميع أنحاء العالم خاصة وأن هذه المباراة أسفرت عن اعتزال ليونيل ميسي دوليًا بعد فشله في التتويج بلقب كبير مع الأرجنتين للعالم الثالث على التوالي والمرة الرابعة في مسيرته.

وأهدر ميسي (29 عاما) المتوج خمس مرات بجائزة أفضل لاعب في العالم ركلة الترجيح الأولى لمنتخب الأرجنتين بعد انتهاء المباراة بالتعادل بدون أهداف وظهر وهو يبكي وهو جالس مع زملائه بعد ذلك.

وتم تسريب فيديو مصور للوبيز مع الفتاتين لكن دون توضيح سبب مصدر هذا الفيديو الذي انتشر كالنار في الهشيم وتم التقاط عدة صور منه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع