والد نيمار يحسم الجدل حول انتقال ابنه لريال مدريد

والد نيمار يحسم الجدل حول انتقال ابنه لريال مدريد

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

اعترف والد البرازيلي نيمار مهاجم برشلونة بطل الثنائية المحلية في إسبانيا الموسم الماضي بأن هناك العديد من العروض التي تلقاها المهاجم الشاب البالغ عمره 24 عامًا بينها واحدًا من ريال مدريد.

لكن والد نيمار ومدير أعماله قال في مقابلة مع شبكة “فوكس” في البرازيل إن أي عروض بشأن ابني يجب أن تمر عبر برشلونة وبرشلونة وحده.

وأضاف: “ابني مازال مرتبطًا بعقد مع النادي الإسباني يستمر لمدة عامين رغم تلقيه عدة عروض من أندية كبيرة منها ريال مدريد لكنه باق مع برشلونة حتى 2018 على الأقل كما أنه سعيد في الناديى والمدينة”.

ونفى والد نيمار وجود أدنى فرصة لريال مدريد لضم نجله، رغم رغبة النادي الملكي، إلا إنه قال: “الشخص الوحيد الذي يمكن الحديث عن مستقبل نيمار هو نيمار نفسه “.

ونفى برشلونة نفسه قبل أيام نيته بيع نيمار الذي ينتهي عقده مع النادي بعد عامين ومسألة تجديد عقده الحالي مازال يتم بحثها والتفاوض بشأنها.

وكانت وسائل إعلام إسبانية ربطت بين نيمار (24 عامًا) والانتقال إلى باريس سان جيرمان بطل فرنسا وكذلك مانشستر يونايتد الإنجليزي وريال مدريد.

وسجل نيمار 31 هدفًا في 48 مباراة في الموسم الماضي ليساعد فريقه على الفوز بثنائية الدوري والكأس المحليين في موسمه الثالث مع النادي الكتالوني.

ولم يشارك نيمار في كأس كوبا أمريكا في نسختها المئوية في الولايات المتحدة من أجل الراحة بناء على طلب برشلونة، لكنه سيشارك في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية في بلاده في أغسطس المقبل كواحد من 3 لاعبين فوق السن.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع