ميسي يكشف عن أجمل أهدافه مع برشلونة

ميسي يكشف عن أجمل أهدافه مع برشلونة
Jun 10, 2016; Chicago, IL, USA; Argentina midfielder Lionel Messi (10) reacts after three goals against Panama in the second half during the group play stage of the 2016 Copa America Centenario at Soldier Field. Argentina defeats Panama 5-0. Mandatory Credit: Mike DiNovo-USA TODAY Sports

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

كشف ليونيل ميسي هداف برشلونة وقائد الأرجنتين عن أن أفضل هدف سجله في مسيرته كان هدفه في مرمى الهولندي إدوين فان دير سار حارس مرمى مانشستر يونايتد السابق في نهائي دوري أبطال أوروبا 2009.

وقال ميسي في حوار نشره زميله البرازيلي نيمار على موقعه الشخصي بمناسبة عيد ميلاد النجم الأرجنتيني الـ 29 إن أول أهدافه في المباريات النهائية لدوري أبطال هو الأفضل بالنسبة له.

وسجل ليو ميسي الكثير من الأهداف في مسيرته بل سواء من ركلات حرة أو بالرأس أو بتسديدة قوية أو بأي طريقة أخرى، لكن سؤال نيمار كان عن الأجمل.

ويبدو أن هذا الحوار مع ميسي الذي كان مرتديًا قميص تدريب برشلونة كان في وقت سابق قبل موعد احتفال قائد الأرجنتين بعيد ميلاده.

وتحدث ميسي خلال المقابلة عن علاقته بنيمار ولويس سواريز، لكنه ركّز على أفضل أهدافه خلال مسيرته قائلًا: ” دائما أقول إن أهمية الهدف بالنسبة لي أهم من جماله. وبالنسبة لي أول هدف سجلته في نهائي لدوري الأبطال من ضربة رأس (ضد مانشستر يونايتد في عام 2009)، الأهم لي”.

وجاء اختيار ميسي مثيرًا للاهتمام، حيث سجل بعدها بعامين هدفًا في شباك مانشستر يونايتد في نهائي 2011 لكنه اختار هدف نهائي 2009 نظرًا لأهميته في عودة برشلونة لنهائي البطولة الأهم في أوروبا.

ويسعى ميسي للاحتفال بعيد ميلاده الـ 29 بقيادة منتخب بلاده للتتويج بأول ألقابه الكبرى مع الأرجنتين خلال نهائي كأس كوبا أمريكا فجر الاثنين أمام تشيلي في نيوجيرزي بالولايات المتحدة.

وخسر ميسي 3 نهائيات كبرى خلال مسيرته مع الأرجنتين 2 منها في كوبا أمريكا والثالث في نهائي كأس العالم أمام ألمانيا قبل عامين بالبرازيل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع