ألكانتارا يتوقع مباراة صعبة أمام إيطاليا في يورو 2016

ألكانتارا يتوقع مباراة صعبة أمام إيطاليا في يورو 2016
Football Soccer - Euro 2016 - Spain News Conference - Complexe Sportif Marcel Gaillard, Saint Martin de Re, France - 25/6/16 - Spain's Thiago Alcantara attends a news conference. REUTERS/Albert Gea

المصدر: باريس - إرم نيوز

توقع تياغو ألكانتارا لاعب المنتخب الإسباني مباراة صعبة أمام المنتخب الإيطالي بعد غد الاثنين في دور الـ 16 من بطولة أمم أوروبا لكرة القدم (يورو 2016) المقامة حاليًا بفرنسا وقال إن الصعود لدور الثمانية سيكون “مكلفًا”.

وقال ألكانتارا في مؤتمر صحفي: “ستكون المباراة مكلفة. فهم جيدون جدًا ويعملون بشكل رائع، بالإضافة للعقلية الرائعة التي يمتلكها اللاعب الإيطالي في البطولات الكبرى”.

وأضاف: “إيطاليا من أفضل المنتخبات في العالم. من الصعب جدًا تسجيل الأهداف في مرماهم. نتوقع مباراة صعبة. من الصعب دائمًا أن تواجه فريقًا إيطاليا ومنتخبا إيطاليا”.

ويعتبر تياغو أن إسبانيا ينبغي عليها أن تلعب بطريقتها لتقديم شيئًا عظيمًا في اليورو.

واتهم خوردي ألبا ظهير أيسر برشلونة والمنتخب الإسباني الصحافة بإثارة “الجدل” فيما تكتبه عن الأجواء في المنتخب الإسباني الذي وصفه بأنه “ظاهرة”.

وأوضح ألبا أن الصحافة تشير إلى أجواء سيئة ومتوترة في المنتخب الإسباني. وأكد: “معظم الصحف وليست جميعها. أنتم من يثير الجدل. نحن جميعًا أصدقاء في المنتخب الإسباني والأجواء رائعة في الفريق”.

واعترف ألبا بأنه لم يستمع لتصريحات مديره الفني فيسنتي دل بوسكي إلى إذاعة “ماركا” الإسبانية ولكنه “يتفق بشدة” مع دل بوسكي الذي يرى أن قطاعًا من الصحافة يسعى فقط إلى الانتقاد.

وأوضح دل بوسكي أن الانتقاد من أجل الانتقاد فقط أمر لا يفيد أحدًا. وأضاف: “لا أبالي بهذا. ليس لدي ما أخسره، ولكن ماذا عن المنتخب ؟ هذا أمر غير ممكن”.

وقال ألبا: “التقينا المنتخب الإيطالي أيضًا في أولى مبارياتنا بيورو 2012 وتعادلنا 1/1 لكننا قدمنا مباراة رائعة في النهائي. كانت أفضل مباراة أتذكرها مع المنتخب الإسباني. سيطرنا على مجريات اللعب وصنعنا الفرص وأحرزنا 4 أهداف”.

وأعرب ألبا عن ثقته في قدرة الفريق على الفوز في هذه المباراة. وقال “لدينا بالفعل الخبرة الكافية بهذه المباريات. خضنا مباريات في دوري الأبطال وفي الدوري والكـأس… جميع لاعبينا يمتلكون الخبرة ويدركون كيفية التعامل مع هذا النوع من المباريات”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع