ميسي: ينقصني الحظ فقط.. وأريد تغيير التاريخ

ميسي: ينقصني الحظ فقط.. وأريد تغيير التاريخ
Jun 21, 2016; Houston, TX, USA; Argentina midfielder Lionel Messi (10) stands for the national anthem before the match against the United States in the semifinals of the 2016 Copa America Centenario soccer tournament at NRG Stadium. Mandatory Credit: Kevin Jairaj-USA TODAY Sports

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

تمنى ليونيل ميسي، أفضل لاعب في العالم 5 مرات، أن يكون محظوظا هذه المرة لإنهاء غيابه الطويل عن الألقاب الكبيرة مع منتخب بلاده الأرجنتين، عندما يلتقي تشيلي، فجر الإثنين بتوقيت الشرق الأوسط، في نهائي كوبا أمريكا للعام الثاني على التوالي.

وخسر ميسي مع منتخب بلاده في نهائي كأس كوبا أمريكا عامي 2007 و2015 ونهائي كأس العالم 2014، ويسعى للتتويج باللقب الغائب عن خزائنه مع الأرجنتين بالفوز بكوبا أمريكا.

وقال ميسي، الذي أتم عامه التاسع والعشرين، يوم الجمعة، في مؤتمر صحفي قبل المباراة: ”ستكون خيبة أمل كبيرة أن نصبح الوصيف مرة أخرى.. لا أعرف ما إذا كانت الفرصة الأخيرة أم لا، لكن يجب اغتنامها والفوز بهذه الكأس، كما أود أن نغير التاريخ ونصبح الأبطال“.

وعلى الرغم من فوز الأرجنتين بهدفين مقابل هدف على تشيلي في الدور الأول للبطولة، إلا أن نجم برشلونة يرى أن المباراة النهائية مختلفة.

وشدد ”تشيلي فريق يضعك دائما تحت ضغط، ولن نتمكن من الأداء بطريقتنا المعتادة أمامهم.. لذا فالمباراة ستكون مختلفة عن مباراة الدور الأول“.

وتألق أفضل لاعب في العالم العام الماضي خلال البطولة المئوية لكوبا أمريكا، رغم أنه كان بديلا في أول 3 مباريات بسبب إصابته في ظهره خلال مباراة ودية استعدادا للبطولة.

وأصبح ميسي الهداف التاريخي للأرجنتين برصيد 55 هدفا بعدما سجل هدفا رائعا من ركلة حرة في الفوز برباعية على الولايات المتحدة في قبل النهائي ليتجاوز غابرييل باتيستوتا، الهداف التاريخي السابق للأرجنتين.

وانتقد ميسي ترتيبات رحلة السفر إلى نيوجيرسي وصب جام غضبه على الاتحاد الأرجنتيني في هذا الأمر، لكن الاتحاد الدولي (الفيفا) عين هيئة جديدة لإدارة الاتحاد الأرجنتيني بسبب اتهام رئيس الاتحاد بالاحتيال في حقوق البث التلفزيوني.

ووصف ميسي ترتيبات السفر من هيوستن إلى نيويورك لخوض المباراة النهائية وتأخر إقلاع الطائرة عدة ساعات بـ“الكارثة“.

وأضاف ”هذه ليست أول مرة تحدث هذه الواقعة، لكن حدثت أشياء على مدى فترة زمنية طويلة على الرغم من أننا لم نقل أي شيء عنها من قبل.. ربما كنت مخطئا في التحدث الآن دون أن يطلب أي شخص، لا نطلب أي شيء إضافي بل فقط نريد على الأقل السفر في راحة حتى نستعد بشكل جيد للمباراة النهائية المقبلة“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com