ريال مدريد يقدم عرضًا مغريًا لغاريث بيل

ريال مدريد يقدم عرضًا مغريًا لغاريث بيل

المصدر: إرم نيوز – نورالدين ميفراني

يستعد ريال مدريد لتمديد عقد نجمه الويلزي غاريث بيل خصوصا بعد تألقه الكبير في نهائيات أمم أوروبا المقامة في فرنسا وقيادته لمنتخب بلاده لتأهل تاريخي للدور الثاني متصدرا مجموعته أمام إنجلترا.

ويعتبر الكثير من المتتبعين النجم الويلزي أبرز لاعب في البطولة خلال دوري المجموعات وهو ما يجعله محط أندية كبيرة مستعدة لتقديم عرض مالي مغر لضمه، لكن إدارة ريال مدريد تفكر في الاحتفاظ بنجمها حتى نهاية مسيرته.

وحسب صحيفة “دايلي ميل ” البريطانية ففريق ريال مدريد مستعد لتمديد عقد نجمه الويلزي لغاية 2023 ما يعني أنه قد يعتزل داخل الفريق الملكي لكونه سيبلغ من العمر في نهاية عقده الجديد 33 سنة.

ويقترح ريال مدريد على نجمه الويلزي راتبا سنويا يصل لـ20 مليون يورو بدلا من 16 مليون التي يتلقاها حاليا، ليصبح ثالث أفضل لاعب في العالم من حيث الأجر السنوي بعد النجمين الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة وزميله في الفريق الملكي البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وكشفت التسريبات الأخيرة أن النجم الويلزي يعتبر أغلى صفقة رسمية في العالم بمبلغ فاق 100 مليون يورو دفعها ريال مدريد لفريق توتنهام على دفعات، رغم كون التسوية الضريبية لبرشلونة في قضية نيمار أكدت أن الفريق الكاتالوني دفع أكثر من 120 مليون يورو لضم عميد منتخب البرازيل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع