هل قصد بيكيه إهانة النشيد الوطني لإسبانيا؟ (فيديو وصورة)
هل قصد بيكيه إهانة النشيد الوطني لإسبانيا؟ (فيديو وصورة)هل قصد بيكيه إهانة النشيد الوطني لإسبانيا؟ (فيديو وصورة)

هل قصد بيكيه إهانة النشيد الوطني لإسبانيا؟ (فيديو وصورة)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو وصورا للمدافع الإسباني بيكيه خلال مواجهة منتخب بلاده لنظيره المنتخب الكرواتي، مساء الثلاثاء، خلال عزف النشيد الوطني لإسبانيا واعتبرها البعض بمثابة إهانة من اللاعب.

المدافع المثير للجدل ظهر رافعًا إصبعه الأوسط على كتف الحارس دافيد دي خيا خلال أداء النشيد الوطني الإسباني.

ودافع البعض عن اللاعب واعتبروا أن اللقطة عفوية ولم يكن يقصد بها أي شيء، خاصة مع الالتزام الكبير الذي أظهره بيكيه مع منتخب "لا روخا" منذ انطلاق البطولة، إذ تمكن من حسم نقاط 3 في المباراة الأولى لمنتخب بلاده.

واقتص منتخب كرواتيا فوزا غاليا من نظيره الإسباني 2-1، الثلاثاء، في الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات المجموعة الرابعة لكأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) التي تستضيفها فرنسا حتى العاشر من تموز/يوليو المقبل.

وظل التعادل الإيجابي 1-1 قائما حتى قبل ثلاث دقائق من النهاية قبل أن يخطف إيفان بيريسيتش، لاعب وسط إنتر ميلان الإيطالي، هدف الفوز لكرواتيا.

وكتب بيكيه تغريدة على "تويتر " جاء فيها :" جمعت أصابعي أثناء تأدية النشيد الوطني، توقفوا عن إثارة الجدل في مواضيع غير موجود فيها أساسا، ولنحاول جميعا الفوز باللقب مجتمعين."

وواجهت الجماهير الإسبانية في السابق مدافع برشلونة بصافرات الإستهجان لموقفه من انفصال إقليم كاتلونيا والذي عبر مرارا عن مساندته.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com