رياضة

وكيل أعمال بوغبا يكشف النادي الأقرب لضمه
تاريخ النشر: 20 يونيو 2016 22:43 GMT
تاريخ التحديث: 21 يونيو 2016 0:02 GMT

وكيل أعمال بوغبا يكشف النادي الأقرب لضمه

بوغبا قد يرحل عن يوفنتوس نهاية الموسم الحالي لكنه يفضل النادي الذي لديه مشروع طموح يحقق البطولات.

+A -A
المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

قال مينو رايولا مدير أعمال الفرنسي بول بوغبا إن الأخير سينتقل للنادي الذي يجد لديه مشروعًا وقدرة على تحقيق الألقاب وهذا الخيار سيكون مرجحًا للاعب وسط يوفنتوس.

وجدّد بطل الدوري الإيطالي عقده مع بوغبا لـ 3 أعوام مقبلة، لكن تألقه في الدوري الإيطالي الموسم الماضي ودوري أبطال أوروبا زاد من تكهنات وسائل الإعلام بشأن رحيله عن السيدة العجوز الموسم المقبل.

وقال رايولا في حوار حصري مع صحيفة ”ماركا“ الإسبانية إن هناك الكثير من الاهتمام بالتعاقد مع بوغبا من عدد من الأندية الكبرى في القارة الأوروبية، لكن اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا ليس في عجلة من أمره للرحيل عن يوفنتوس في هذه المرحلة.

وقال رايولا إن هدف بوغبا ليس الحصول على أكبر عائد مادي لكنه يفكر في النادي الذي لديه مشروع طموح للفوز بالألقاب، موضحًا: ”نتفاوض حاليًا مع 3 أندية وبول يحب المشاريع الرياضية التي تملكها هذه الأندية. وليس سرًا اهتمام ريال مدريد بضم بول. لكني أيضًا التقيت مع مسؤولين من مانشستر يونايتد وبرشلونة ومانشستر سيتي وليفربول وهذه وظيفتي“.

وعن التفاوض مع ريال مدريد قال مدير أعمال الدولي الفرنسي الشاب: ”رغبة زيدان في التعاقد مع مواطنه بوغبا مهمة لكننا نريد رغبة النادي هي المهمة. نحن في المرحلة الأولى ولم نصل للمفاوضات لأن الجانبين يعرفان ماذا يريدان“.

وشارك بوغبا في 48 مباراة مع يوفنتوس في كافة مسابقات الموسم الماضي وفاز بلقب الدوري وكأس إيطاليا الموسم الماضي أيضًا.

ونفى رايولا وجود نية لبوغبا عن الرحيل عن يوفنتوس حاليًا موضحًا: ”بول سعيد جدًا في تورينو لكنه سيقرر الرحيل في نهاية المطاف“.

ويشارك بوغبا لاعب مانشستر يونايتد السابق حاليًا مع منتخب بلاده فرنسا في بطولة أوروبا التي تستضيفها البلاد حتى العاشر من الشهر المقبل وقد تأهل المنتخب للدور الثاني.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك