هل تراجُع مستوى رونالدو سببه صديقة جديدة؟ (صور)
هل تراجُع مستوى رونالدو سببه صديقة جديدة؟ (صور)هل تراجُع مستوى رونالدو سببه صديقة جديدة؟ (صور)

هل تراجُع مستوى رونالدو سببه صديقة جديدة؟ (صور)

أشارت تقارير صحفية إلى ارتباط النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، هداف ريال مدريد الإسباني، بصديقة جديدة خلال مشاركته في بطولة يورو 2016 مع منتخب بلاده.

وأهدر رونالدو الهداف التاريخي لمنتخب البرتغال ركلة جزاء في التعادل السلبي مع النمسا، يوم السبت، وأخفق في التسجيل 4 مرات من آخر خمس ركلات مع بلاده وريال مدريد.

ويقدم رونالدو، الذي لعب أمام النمسا مباراته رقم 128 مع البرتغال وهو رقم قياسي، أداء مخيبا في بطولة أوروبا حتى الآن، وفشل في التسجيل رغم وجود أكثر من فرصة لتتعادل البرتغال في أول جولتين.

إذ كان ناني هو صاحب هدف البرتغال الوحيد حتى الآن في بطولة أوروبا من إنهاء رائع لهجمة في التعادل 1-1 مع آيسلندا.. وخطف ناني الأضواء حتى الآن من قائد الفريق وزميله السابق في مانشستر يونايتد رونالدو، وكان قاب قوسين أو أدنى من إضافة هدف إلى حصيلته الدولية البالغة 18 هدفا في التعادل السلبي مع النمسا.

لكن رغم الإحباط الذي يعاني منه رونالدو إلا أن صحيفة "صن" البريطانية كشفت، أمس الأحد، عن الإيطالية الجديدة إليسا دي بانسيس، البالغة من العمر 29 عاما، هي الصديقة الجديدة للاعب البالغ من العمر 31 عاما.

والتقى رونالدو مع إليسا خلال إجازة على يخته في جزيرة إيبيزا الإسبانية الشهر الماضي، وهي ذاتها الاستراحة التي التقى خلالها عارضة أزياء كولومبية أشارت صحف عالمية عدة إلى أنها الصديقة الجديدة للهداف التاريخي لريال مدريد.

وفي ردها على سؤال لمجلة نوفيلا 2000 الإيطالية بشأن علاقتها مع رونالدو عن هل وصلت هذه العلاقة للحب، أجابت إليسا ضاحكة: "كيف يمكن أن لا يكون ذلك؟".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com