ميسي: قطعنا خطوة مهمة وأشعر بالسعادة لمعادلة رقم باتيستوتا
ميسي: قطعنا خطوة مهمة وأشعر بالسعادة لمعادلة رقم باتيستوتاميسي: قطعنا خطوة مهمة وأشعر بالسعادة لمعادلة رقم باتيستوتا

ميسي: قطعنا خطوة مهمة وأشعر بالسعادة لمعادلة رقم باتيستوتا

قال نجم كرة القدم الأرجنتيني الشهير ليونيل ميسي إن المنتخب الأرجنتيني تقدم "خطوة مهمة للغاية" بفوزه على المنتخب الفنزويلي 4 / 1 والتأهل للمربع الذهبي في بطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا 2016) المقامة حاليا بالولايات المتحدة.

وأضاف ميسي "قطعنا خطوة مهمة للغاية. لعبنا مباراة جيدة وحافظنا على مستوانا العالي".

وسجل ميسي الهدف الثالث لفريقه في المباراة ليعادل الرقم القياسي لعدد الأهداف التي يسجلها أي لاعب في تاريخ مشاركاته مع المنتخب الأرجنتيني حيث رفع رصيده إلى 54 هدفًا دوليًا بالتساوي مع الهداف التاريخي للفريق النجم السابق غابرييل باتيستوتا (باتيغول).

وقال ميسي إنه يشعر بسعادة طاغية بعدما حقق هذا الرقم القياسي، رغم أن فرحته لا توصف بالفوز على فنزويلا وبلوغ المربع الذهبي في كوبا أمريكا.

وأوضح "نسعى دائما للفوز بالمباريات وأن نكون الأبطال بغض النظر عن هوية المنافس".

وأشار ميسي نجم برشلونة الإسباني إلى أنه "لم يكن سهلا" أن يصل الفريق للمربع الذهبي في البطولة الحالية بعدما خاض الفريق المباراة النهائية في بطولتين متتاليتين (كأس العالم 2014 بالبرازيل وكوبا أمريكا 2015 في تشيلي) وخرج منهما صفر اليدين.

وعن المواجهة في المربع الذهبي أمام المنتخب الأمريكي، بعد غد الثلاثاء، قال ميسي إن المنتخب الأمريكي "منافس" قوي لأنه يمزج بين أسلوب اللعب "البدني" والأداء الكروي الجيد.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com