رياضة

مذيعة حسناء تهدد حياة "رودريغيز"  الزوجية  (فيديو)
تاريخ النشر: 19 يونيو 2016 0:52 GMT
تاريخ التحديث: 19 يونيو 2016 3:37 GMT

مذيعة حسناء تهدد حياة "رودريغيز" الزوجية (فيديو)

علاقة نسائية جديدة في حياة جيمس رودريغيز قائد كولومبيا قد تتسبب في هدم حياته الزوجية.

+A -A
المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

انضمت أندريا غيريرو المذيعة الحسناء الى محطة RCN التلفزيونية الكولومبية وهي أحدث فتاة تتردد تقارير عن ارتباط النجم الكولومبي جيمس رودريغيز قائد المنتخب ونجم ريال مدريد بها.

وأجرت غيريرو عدة مقابلات مع لاعبي المنتخب الكولومبي خلال المباريات الكبيرة في بطولة كوبا أمريكا التي تستضيفها الولايات المتحدة حاليا وتأهلت كولومبيا إلى مربعها الذهبي.

وأثير جدل كبير بشأن علاقة أندريا غيريرو وقائد كولومبيا رودريغيز خاصة بعد الفوز على باراغواي في دور المجموعات خلال البطولة بهدفين مقابل هدف.

خلال هذه المقابلة التلفزيونية المباشرة وضعت غيريرو يدها على كتف ريال مدريد وأثارت هذه الواقعة ضجة كبيرة أنذاك في كولومبيا.

وجاءت المقابلة الثانية بعد فوز كولومبيا على بيرو بركلات الترجيح بفضل تألق حارس مرمى آرسنال ديفيد أوسبينا شقيق دانييلا زوجة رودريغيز.

وفي هذه المقابلة أشادت غيريرو برورديغيز كثيرا ووصفته بأنه ”الرجل الذي جميعا نريده ويجب أن نشكره هو فقط اليوم.“ وعقب نهاية المقابلة أعطت غيريرو قبلة للاعب وسط ريال مدريد.

وستلتقي كولومبيا مع الفائز بين المكسيك وتشيلي في قبل نهائي البطولة يوم الخميس المقبل بينما تلتقي الولايات المتحدة  الأربعاء مع الفائز من الأرجنتين وفنزويلا.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك