نظرة قريبة للغاية على حياة ميسي الخاصة
نظرة قريبة للغاية على حياة ميسي الخاصةنظرة قريبة للغاية على حياة ميسي الخاصة

نظرة قريبة للغاية على حياة ميسي الخاصة

يعد ليونيل ميسي ثاني أكثر رياضيي العالم أجراً، بعد لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو، وفقاً لموقع فوربس، لكن أين ينفق هذا النجم الكروي ملايينه؟.

بالنسبة لواحد من أغنى الرياضيين على الإطلاق، فإن ميسي يحافظ على خصوصية الموضوع مفضلاً أن يترك مهاراته الكروية تتحدث عنه.

لكن لا أحد يكسب كل هذه النقود دون أن يستخدم بعضاً منها، لنرى معاً أشهر لاعبي العالم كيف ينفق نقوده.



كسب ميسي 81.4 مليون دولار السنة الماضية، أكثر من أي رياضي آخر عدا كريستيانو رونالدو، بينما سيكون عقده الجديد مع برشلونة بقيمة 826500 دولار أسبوعياً بدءاً من الموسم القادم.



وهو يجني نفس المقدار تقريباً خارج الملاعب، تقريباً 20 مليون دولار من خلال الإعلانات، وأديداس هي الراعي الأكبر، وتدفع له أكثر من 10 ملايين دولار سنوياً، ولديه اتفاقيات مع جيليت، بيبسيكو وشركة تاتا للسيارات، وغيرها.



من جانب آخر، فإن لميسي قيمة عالية جداً لبرشلونة حيث أنه إن ترك النادي، فالنادي الذي سيشتريه عليه دفع مبلغ 340 مليون دولار، وبرغم ثروته الهائلة، فإنه يعيش حياة خاصة نسبياً.

حيث يتمتع بقيادة سيارته من نوع مازيراتي غراند توريزمو إم سي سترادال، والتي بلغ سعرها 240 ألف دولار، وبات من المعروف أنه يأخذ أحياناً طائرة خاصة، مثل تلك المرة التي ذهب بها إلى بالون ديور غالا في زيوريخ.

ونادراً ما يظهر ميسي في أخبار عدا أخبار الرياضة، لكنه كان مؤخراً في المحكمة لادعاء بأنه لا يدفع ما يكفي من الضرائب، بخلاف ذلك، فهو شخص معتدل وبسيط.

أما بشأن محبوبته الأبدية، أنتونيلا روكوزو فكلاهما نشأ في نفس البلدة في الأرجنتين، وهما على علاقة منذ العام 2008، ولهما ابنان هما، تياغو وماتيو. ولا أحد ينسى كيف أن ميسي وضع أسماؤهما على حذاء، في حين كان وجود العائلة أساسياً في احتفالات برشلونة للقب البطولة.



وأحياناً نسمع تعليقات عن الجانب المسرف لميسي، مثل تلك المرة التي ارتدى فيها بدلة البولكا المنقطة في حفل جوائز، أو حين التقى بابا الفاتيكان، مشجع كرة القدم الكبير، أو حين وافق على صنع قالب ذهبي لقدمه وبيعه لدعم ضحايا تسونامي في اليابان حيث تم بيعه مقابل 5 ملايين دولار.



لكن بخلاف الرياضيين العصريين، فهو ليس مهتماً باستغلال حياته الخاصة لإنشاء ماركة خاصة به.

وعلى نحو مغاير، لغز ميسي قد يساعده، بما أننا لا نعرف شيئاً عن ميسي خارج الملعب، فإن تركيزنا سيكون فقط على تميزه في الملعب.

وبعكس رونالدو، أقرب منافسيه، فإن الحكم على ميسي يتم فقط على اعتباره لاعب كرة قدم، وليس شخصا عاديا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com