فياريال يسعى لخطف لاعبين من ريال مدريد – إرم نيوز‬‎

فياريال يسعى لخطف لاعبين من ريال مدريد

فياريال يسعى لخطف لاعبين من ريال مدريد

المصدر: إرم نيوز – نور الدين ميفراني

ذكرت صحيفة ”آس“ الإسبانية أن فريق فياريال دخل في مفاوضات متقدمة مع ريال مدريد لضم اثنين من لاعبيه الشباب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبلغت المفاوضات مرحلة متقدمة فيما يخص الروسي دينيس تشيريشيف، الذي لعب في صفوف الفريق الأصفر، معارا موسم 2014-2015 وتألق بشكل لافت، حيث سجل 7 أهداف وكان من نجوم الفريق.

وكان الجناح الروسي وراء إقصاء ريال مدريد من كأس الملك، بسبب توقيفه للقاء واحد، حين كان لاعبا في فياريال، ما دفع الفريق الملكي لإعارته لفالنسيا، حيث أصيب في الركبة وأجرى عملية جراحية غيبته عن نهائيات أمم أوروبا الحالية.

ويعتزم ريال مدريد بيع اللاعب لفياريال مقابل الإبقاء على حصة من عقده قد تصل لـ50% مع إمكانية إعادته للفريق، كما سيدفع الفريق الأصفر مبلغ 8 ملايين يورو للفريق الملكي.

وأبلغ فياريال إدارة الفريق الملكي برغبته في التعاقد مع المدافع دييغو يورينتي، الذي كان معارا لفريق رايو فاليكانو، الموسم الماضي، وعاد للفريق الملكي، لكن تواجده في لائحة الفريق الموسم المقبل شبه مستحيلة.

واستدعى فيسنتي ديل بوسكي، المدافع الشاب للفترة الإعدادية لمنتخب إسبانيا قبل نهائيات أمم أوروبا وأشركه في لقاء ودي، مما يجعل مهمة فياريال صعبة في إقناع إدارة ريال مدريد ببيعه وقد يكتفي بعقد إعارة لمدة موسم أو موسمين.

وتأهل فياريال للدور التمهيدي من دوري أبطال أوروبا، ويسعى لتعزيز صفوفه بلاعبين جدد لمواجهة المنافسة القارية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com