كروس: الفوز بدوري أبطال أوروبا أعطى لاعبي ريال مدريد الثقة في اليورو
كروس: الفوز بدوري أبطال أوروبا أعطى لاعبي ريال مدريد الثقة في اليوروكروس: الفوز بدوري أبطال أوروبا أعطى لاعبي ريال مدريد الثقة في اليورو

كروس: الفوز بدوري أبطال أوروبا أعطى لاعبي ريال مدريد الثقة في اليورو

اعتبر الألماني توني كروس أن فوز ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا أعطى لاعبيه الثقة خلال نهائيات أمم أوروبا، المقامة حاليا في فرنسا، مؤكدا أن دوره في الفريق والمنتخب لم يتغير.

وتألق لاعبو الفريق الملكي رفقة منتخبات بلدانهم، حيث سجل غاريث بيل أول هدف لمنتخب ويلز في النهائيات، وقاد لوكا مودريتش كرواتيا للفوز على تركيا واختير رجل اللقاء.

وقال كروس في مؤتمر صحفي بعد فوز ألمانيا على أوكرانيا، تعليقا على تألق زملائه في ريال مدريد: "الفوز بدوري الأبطال أعطى كل لاعبي ريال مدريد الثقة للتألق رفقة منتخبات بلدانهم".

وأضاف: "ولكن ليس فقط الفوز بدوري الأبطال، فهم أيضا لاعبون كبار وعلى مستوى عالٍ".

وأكد كروس أن مركزه في المنتخب وفي ريال مدريد لم يتغير: "هل هناك فرق كبير بين مركزي في ريال مدريد وفي منتخب ألمانيا؟ هناك 4 أو 5 أمتار للأمام أو للخلف، لكني أعتقد أن لا تغيير كبيرا بينهما".

واعترف كروس بصعوبة مواجهة أوكرانيا، لكنه في نفس الوقت أكد على سيطرة منتخب بلاده على اللقاء، مشددا: " في 15 أو 20 دقيقة الأخيرة من الشوط الأول لم تكن بالنسبة لنا جيدة، لكن في الشوط الثاني كنا أفضل وسيطرنا على اللقاء".

وفازت ألمانيا على أوكرانيا 2-0 في أولى لقاءاتها في نهائيات أمم أوروبا فرنسا 2016.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com