بيل صاحب أول هدف لويلز في بطولات اليورو – إرم نيوز‬‎

بيل صاحب أول هدف لويلز في بطولات اليورو

بيل صاحب أول هدف لويلز في بطولات اليورو
Football Soccer - Wales v Slovakia - EURO 2016 - Group B - Stade de Bordeaux, Bordeaux, France - 11/6/16 Wales' Gareth Bale celebrates scoring their first goal REUTERS/Regis Duvignau Livepic

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

أصبح الويلزي غاريث بيل، نجم فريق ريال مدريد الإسباني، صاحب أول هدف يسجله منتخب بلاده في نهائيات كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم (يورو 2016) المقامة حاليًا في فرنسا.

وسجل بيل الهدف الأول لويلز في لقائها مع سلوفاكيا اليوم السبت، في الجولة الأولى بالمجموعة الثانية بالدور الأول للبطولة من ركلة حرة مباشرة نفذها بطريقة رائعة في الدقيقة 10 من عمر المباراة.

وتعد هذه هي أول بطولة كبرى تشارك فيها ويلز منذ مشاركتها في نهائيات كأس العالم عام 1958 التي أُقيمت في السويد.

يذكر أن ويلز إحدى 5 منتخبات تسجل ظهورها الأول في بطولات اليورو مع منتخبات ألبانيا وأيرلندا الشمالية وأيسلندا وسلوفاكيا.

وأعرب بيل عن سعادته البالغة بفوز منتخب بلاده 2/1 على سلوفاكيا في مستهل مبارياته بالمجموعة الثانية لبطولة كأس الأمم الأوروبية

وصرّح بيل عقب المباراة: ”كنا نشعر بأننا نلعب على ملعبنا. إن جماهيرنا هي الأفضل في العالم ونحن سعداء لمنحهم الفرصة للاحتفال“.

أضاف بيل: ”إنها لحظات لا تنسى لبلادنا وسوف نستمتع بها“.

لكن هذه المباراة أظهرت أن بيل ذو الشعر الكثيف بات قريبًا من الصلع!

فبعد يوم واحد من ظهور الصلع في رأس واين روني قائد مانشستر يونايتد ومنتخب إنجلترا رغم جراحتين لزراعة الشعر بدا بيل (26 عامًا) أصلعًا في وسط رأسه رغم أنه يربط شعره على شكل ذيل حصان.

وركزت الكاميرات على بيل كثيرًا وأظهرت وسط رأسه خاليا من الشعر رغم أنه يربطه على شكل ذيل الحصان.

ولا شك أن ظهور الصلع في رأس بيل سيقلل من قيمته العالمية كنجم كبير ينافس زميله كريستيانو رونالدو والنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هداف برشلونة.

فهذا الأمر سيؤثر لا شك على عقود الرعاية والإعلانات التي يجني منها بيل الكثير من الأموال الطائلة بسبب اهتمامه بهيئته وشعره تحديدًا.
balez-300x225

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com