بنزيما يطلب بطلان دعوى "الشريط الجنسي" ضده
بنزيما يطلب بطلان دعوى "الشريط الجنسي" ضدهبنزيما يطلب بطلان دعوى "الشريط الجنسي" ضده

بنزيما يطلب بطلان دعوى "الشريط الجنسي" ضده

طالب فريق الدفاع عن الدولي الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد، ببطلان الدعوى القضائية ضده بتهمة ابتزاز زميله السابق في المنتخب الفرنسي ماتيو فالبوينا بشريط جنسي مصور مع صديقته (فالبوينا) بكاميرا تليفون جوال.

وخضع مهاجم ريال مدريد في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي لتحقيق رسمي بتهمة تدبير مؤامرة تنطوي على ابتزاز فالبوينا، لاعب وسط ليون.

وقال مصدر قضائي فرنسي: "طلب بطلان الدعوى يعود إلى أوائل مايو الماضي، لكن التاريخ الدقيق غير معروف".

وقالت صحيفة "ليكيب" الفرنسية إن فريق الدفاع عن بنزيما اشتكى من التناقض في التهم الموجهة إلى بنزيما، خاصة تلك التي وجهها له فالبوينا.

وهذا الطلب الثاني لبطلان الدعوى في هذه الحالة، بعد أن تقدم مصطفى الزواوي، متهم آخر الذي يبدو أنه شخصية محورية في الإجراءات، بنفس الطلب في إبريل/نيسان الماضي.

وتسببت هذه الفضيحة في استبعاد ديدييه ديشان، المدير الفني لمنتخب فرنسا، لبنزيما من تشكيلة الديوك الفرنسية التي ستواجه رومانيا، يوم الجمعة المقبل، في افتتاح بطولة أوروبا 2016 في باريس.

وكان بنزيما صرح بأنه  تم استبعاده من تشكيلة منتخب بلاده في يورو 2016 بسبب أصوله العربية الجزائرية، ما ينم على عنصرية في اختيار التشكيلة التي ستدافع عن ألوان فرنسا في البطولة التي تستضيفها في الفترة من 10 يونيو إلى 10 يوليو 2016.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com