رونالدو ملك ريال مدريد في كل شيء

رونالدو ملك ريال مدريد في كل شيء
Football Soccer - Real Madrid v Atletico Madrid - UEFA Champions League Final - San Siro Stadium, Milan, Italy - 28/5/16 Real Madrid's Cristiano Ronaldo celebrates with the trophy after winning the UEFA Champions League. REUTERS/Tony Gentile

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

واصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو تألقه مع ريال مدريد عاما بعد الآخر، حيث قاده للقب دوري أبطال أوروبا للعام الثاني خلال 3 سنوات، كما أنه حقق رقما جديدا شخصيا له خلال الموسم الماضي.

ولا يتوقف عطاء البرتغالي على تسجيل الأهداف فحسب، بل يمتد إلى التمريرات الحاسمة لهدف لزملائه في الفريق.. واختتم المهاجم الموسم في صدارة لائحة أفضل الممريين الحاسمين لهدف في ريال مدريد.

وقدّم قائد منتخب البرتغال بشكل إجمالي 13 تمريرة حاسمة (10 في الليغا و3 في دوري الأبطال) خلال البطولة، فضلا عن أنه هداف الفريق التاريخي، وكذلك هداف دوري أبطال أوروبا التاريخي، والهداف الأول للنسخة الحالية.

وقال موقع نادي ريال مدريد على الإنترنت، الثلاثاء: ”وزّع البرتغالي تمريراته على عدد من زملائه في الفريق الأول“، وكان كريم بنزيما وغاريث بيل أكثر المستفيدين، بثلاث تمريرات لكلٍ منهما.

أما تمريراته الحاسمة الأخرى فقد حولها إلى أهداف كلا من مارسيلو ولوكاس وخيسيه وتوني كروس وإيسكو ولوكا مودريتش وجيمس رودريغيز.. ويلي كريستيانو في لائحة أفضل الممريين كلا من: بيل (11 تمريرة) وإيسكو (10).

وانضم رونالدو إلى معسكر المنتخب، يوم الأحد الماضي، بعد ثمانية أيام من تسجيل ركلة ترجيح قاد بها فريقه للفوز على أتلتيكو مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتستهل البرتغال مشوارها في نهائيات بطولة أوروبا أمام أيسلندا في 14 يونيو/حزيران الحالي في مرسيليا، كما تواجه النمسا والمجر في المجموعة السادسة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com