إسبانيا تحمي جماهيرها في يورو 2016 بخبراء مفرقعات وأفراد أمن
إسبانيا تحمي جماهيرها في يورو 2016 بخبراء مفرقعات وأفراد أمنإسبانيا تحمي جماهيرها في يورو 2016 بخبراء مفرقعات وأفراد أمن

إسبانيا تحمي جماهيرها في يورو 2016 بخبراء مفرقعات وأفراد أمن

قررت إسبانيا إرسال مجموعة من أفراد الشرطة إلى فرنسا لتصاحب الجماهير خلال بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2016" بالإضافة إلى فريقين آخرين متخصصين في إبطال المفرقعات من أجل تقديم المساعدة الأمنية طوال فاعليات الحدث الرياضي الكبير.

وأعلن خورخي فيرنانديز دياز القائم بأعمال وزير الداخلية في الحكومة الأسبانية اليوم الثلاثاء عن الإجراءات المذكورة، والتي تدخل في إطار التعاون مع السلطات الفرنسية في مواجهة الخوف من وقوع هجمات إرهابية خلال البطولة الأوروبية، التي تنطلق يوم الجمعة المقبل.

وستتشكل المجموعات من عشرة أفراد أمن منهم اثنان من خبراء المفرقعات واثنان من الشرطة الوطنية سيشكلون فريق إبطال المفرقعات، بالإضافة إلى ستة أفراد آخرين يسافرون مع الجماهير إلى مقرات إقامة مباريات المنتخب الإسباني.

وقال فيرنانديز "التهديد على المستوى الدولي أصبح أكبر خلال الأشهر الأخيرة".

وستقوم إسبانيا خلال البطولة، التي تقام في الفترة ما بين يومي 10 حزيران/يونيو الجاري و10 تموز/يوليو المقبل بتعزيز تأمين حدودها أيضا.

ورفعت إسبانيا التحذيرات من مخاطر وقوع هجمات إرهابية إلى المستوى الرابع (قبل الأخير)، منذ وقوع هجمات إرهابية في فرنسا وتونس والكويت في حزيران/يونيو .2015

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com