برشلونة ينفي نيته بيع ماسكيرانو
برشلونة ينفي نيته بيع ماسكيرانوبرشلونة ينفي نيته بيع ماسكيرانو

برشلونة ينفي نيته بيع ماسكيرانو

أبلغ برشلونة لاعبه خافيير ماسكيرانو بأنه لا يرغب في رحيله وسط تقارير في إسبانيا وإيطاليا عن سعي يوفنتوس للحصول على خدماته.

ويرتبط لاعب الوسط الدفاعي الذي سيكمل 32 عامًا يوم الأربعاء بعقد حتى يونيو 2018 ويوجد شرط جزائي يبلغ 100 مليون يورو (113 مليون دولار).

وقال ماسكيرانو لصحيفة أولي "أبلغني برشلونة بعدم رغبة النادي في رحيلي. النادي سعيد جدًا بوجودي".

وتابع "عندما يبلغك ناديك بهذا الأمر خاصة عندما يكون في حجم برشلونة فإنه يكون من الصعب عليك الرحيل. لن أرغم اي طرف على أي شيء".وأضاف اللاعب الأرجنتيني الذي يشارك مع منتخب بلاده في كأس كوبا أمريكا بالولايات المتحدة: "هناك دائمًا إمكانية للرحيل كما يوجد احتمال للبقاء. أرتبط بتعاقد مع برشلونة. يعاملني النادي بشكل جيد جدًا ولا يوجد ما أشتكي منه".

ولعب ماسكيرانو أساسيًا في 44 مباراة مع برشلونة الموسم الماضي وساعد الفريق على الفوز بثنائية الدوري والكأس. كما يعد من اللاعبين الذين يظهرون بانتظام مع النادي الإسباني منذ انضمامه من ليفربول في 2010.

ووصف روبرتو فرنانديز المدير الرياضي لبرشلونة الأسبوع الماضي ماسكيرانو بأنه "لاعب محوري" معبرًا عن ثقته في بقائه مع الفريق خاصة بعد الإعلان عن رحيل داني ألفيس ومارك بارترا.

وقال ماسكيرانو "لن أفعل شيئًا يعكر صفو علاقتي مع برشلونة".

وتابع "يعاملني برشلونة دومًا معاملة طيبة جدًا وإذا جاء اليوم الذي أرحل فيه عن النادي فإنني لن أترك أي غصة في حلق أي طرف".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com