ألفيس قد يمدد عقده مع برشلونة
ألفيس قد يمدد عقده مع برشلونةألفيس قد يمدد عقده مع برشلونة

ألفيس قد يمدد عقده مع برشلونة

تغير مصير المدافع الأيمن البرازيلي داني الفيس بشكل كبير في ظرف يومين فقط حيث ذكرت صحيفة " سبور " الكتلونية أن وكيل اللاعب بدا مفاوضات مع فريق برشلونة لتمديد مقامه ببرشلونة موسم أو موسمين.

وكان اللاعب نفسه قد صرح منذ أسابيع أن عقده مع برشلونة سينتهي بنهاية الموسم الحالي و أنه يرغب في اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم المقبل.

وتحدثت الصحافة البريطانية منذ يومين فقط عن رغبة عدة فرق في الدوري الإنجليزي الممتاز في التعاقد مع المدافع البرازيلي و أبرزها ليفربول و أرسنال و مانشستر سيتي و مانشستر يونايتد الذي كان الفريق الأكثر رغبة في بدأ المفاوضات في كانون الثاني / يناير من السنة المقبلة.

وقالت صحيفة " سبور " أن دينورا سانا أنا وكيل أعمل اللاعب التقى برئيس برشلونة جوزيف بارتومو شخصيا للتفاوض على تمديد عقد اللاعب لغاية صيف 2016 على الأقل و أن لقاء جديد سيعقد في الأيام القادمة للحسم في القرار.

وكان لويس إنريكي قد طالب إدارة الفريق بالتخلي عن اللاعب في الصيف الماضي لكن الفرق الراغبة في التعاقد معه لم تقدم عروضا مغرية لكون عقده الحالي ينتهي في صيف 2015 و هو ما يفتح أمامها الباب للتعاقد معه مجانا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com