رياضة

مانشستر يونايتد يجس نبض ميسي
تاريخ النشر: 04 يونيو 2016 15:40 GMT
تاريخ التحديث: 04 يونيو 2016 16:03 GMT

مانشستر يونايتد يجس نبض ميسي

مانشستر يونايتد يواصل محاولاته المستميتة للتعاقد مع ليونيل ميسي مستغلًا أزمته مع الضرائب الإسبانية.

+A -A
المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

بدأ مانشستر يونايتد بقيادة مدربه الجديد جوزيه مورينيو في استكشاف ما إذا كان يمكنه ضم ليونيل ميسي من برشلونة الصيف الحالي في محاولة متكررة من النادي الإنجليزي للتعاقد مع النجم الأرجنتيني.

وخلال أحدث محاولات مانشستر يونايتد لضم ميسي يحاول النادي الإنجليزي العريق استغلال أزمة ميسي الحالية مع الضرائب الإسبانية والتي كادت  تؤدي به إلى السجن من أجل ضمه إلى نجوم البريميرليغ.

وذكرت صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية أن هدف مانشستر يونايتد تحت قيادة مورينيو هو العودة لدوري أبطال أوروبا موسم 2017/2018 بعد غيابه عن البطولة الموسم المقبل لاحتلاله المركز الخامس في الموسم المنصرم.

ومن المتوقع أن تحطم صفقة ميسي الرقم القياسي العالمي الذي سُجِّل مع انتقال غاريث بيل من توتنهام إلى ريال مدريد مقابل 85.3 مليون جنيه إسترليني في 2013.

وينتهي عقد ميسي الحالي مع برشلونة في 2018 وسيطلب ضمانات في حال قرر البقاء خاصة وأنه سجل 453 هدفًا في 531 مباراة مع النادي الكتالوني ليصبح الهداف التاريخي للنادي.

ووضع مانشستر يونايتد بقيادة إد وودوارد نائب الرئيس التنفيذي عدة أسماء كبيرة للتفاوض معها منها كريستيانو رونالدو ونيمار وبيل.

ورفضت مصادر مقربة من ميسي يوم الجمعة استبعاد رحيله عن برشلونة رغم أزمته الحالية والكبيرة مع الضرائب في إسبانيا والتي ستلقي بوالده خورخي في السجن بتهمة التهرب من الضرائب.

واعترفت هذه المصادر لصحيفة ”ديلي ميل“ بالإحباط الذي أصاب اللاعب بسبب ما نقلته وسائل الإعلام الإسبانية بشأن القضية سواء عنه أو عن والده“.

وهذا كان أحد الهتافات أثناء خروجه من قاعة المحكمة ”عليك الذهاب واللعب في بنما“ في إشارة إلى وثائق بنما التي جاء فيها تورط ميسي بغسل أموال وتهرب من الضرائب.

ويعتبر ميسي البالغ من العمر 28 عامًا أحد أعلى رياضيي العالم دخلًا وليس لاعبي كرة القدم فقط وهو مُتَّهم مع والده بالتهرب من الضرائب وتهريب أمواله إلى بنما.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك