حرب ”المواقع الاجتماعية“ تشتعل بين عشاق ميسي و رونالدو – إرم نيوز‬‎

حرب ”المواقع الاجتماعية“ تشتعل بين عشاق ميسي و رونالدو

حرب ”المواقع الاجتماعية“ تشتعل بين عشاق ميسي و رونالدو
Barcelona's Argentine soccer player Lionel Messi (R) sits in court with his father Jorge Horacio Messi during their trial for tax fraud in Barcelona, Spain, June 2, 2016. REUTERS/Alberto Estevez/POOL

المصدر: إرم نيوز – نور الدين ميفراني

ألقت محاكمة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم برشلونة، أمام المحاكم الإسبانية بتهمة التهرب الضريبي بظلالها على صراع المواقع الاجتماعية، بين أنصار النجم الأرجنتيني وأنصار غريمه التقليدي البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد.

ورمى ميسي بالتهمة في أحضان والده، حيث أكد أنه لم يكن يعلم شيئا حول الوثائق التي وقعها لثقته فيه، وهو ما دفع النيابة العامة للمطالبة بتبرئته وسجن والده 22 شهرا.

معطيات القضية دفعت أنصار رونالدو لإطلاق هاشتاج على المواقع الاجتماعية تحت عنوان ”ميسي يسجن والده“ تصدر بسرعة التغريدات على تويتر، وأصبح حديث المواقع الإعلامية العالمية.

واتهم المنافسون ميسي بالعقوق وعدم تحمل المسؤولية في قضية التهرب الضريبي والتضحية بوالده، الذي سانده منذ البداية، رغم أن أغلب المهتمين كانوا متوقعين تصريحات ميسي واتفاقه مع والده الذي قرر تحمل أخطاء المشكلات الضريبية وإخراج ابنه منها.

ورد أنصار النجم الأرجنتيني بسرعة بهاشتاج ”رونالدو يطرد أمه“ وحصل على متابعة جيدة على المواقع الاجتماعية، رغم كونه لا يستند على أي حادث لكون الجميع يعرف عشق النجم البرتغالي لوالدته وتفضيلها على الجميع، لدرجة أن ابنه كريستيانو جونيور يناديها بوالدته وليس جدته.

صراع المواقع الاجتماعية بين أنصار النجمين شكل مادة دسمة لوسائل الإعلام، لكون الصراع بينهما سيتجدد بالتأكيد سنة أخرى على جائزة أفضل لاعب في العالم والكرة الذهبية وكل أساليب الحرب متاحة بين الطرفين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com