رونالدو: سأستمر مع ريال مدريد حتى الـ 40 (صور) – إرم نيوز‬‎

رونالدو: سأستمر مع ريال مدريد حتى الـ 40 (صور)

رونالدو: سأستمر مع ريال مدريد حتى الـ 40 (صور)
Football Soccer - Real Madrid Training - San Siro Stadium, Milan, Italy - 27/5/16 Real Madrid's Cristiano Ronaldo during training Reuters / Tony Gentile Livepic EDITORIAL USE ONLY.

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

أعاد كريستيانو رونالدو هداف ريال مدريد بطل أوروبا شحن بطارياته في جزيرة إيبيزا الإسبانية قبل أن ينضم لتشكيلة منتخب بلاده البرتغال الأسبوع المقبل استعدادًا لخوض يورو 2016 التي تنطلق الجمعة المقبل.

مازال رونالدو (31 عامًا) يستمتع بلقب دوري أبطال أوروبا.

وفي هذه الأثناء أجرت صحيفة ”أس“ الإسبانية حوارًا مع ”الدون“ أكد خلاله سعادته بالفوز باللقب الـ 11 مع ريال مدريد وأمنياته بالاستمرار في النادي الملكي حتى سن الـ 40.

وقال رونالدو: ”أريد الاستمرار في ريال مدريد حتى الاعتزال في الـ 40 من عمري. أنا سعيد للغاية هنا والقميص الأبيض مناسب جدًا لي“.

ويمتد عقد رونالدو الحالي مع ريال مدريد حتى 2018 ومن المتوقع أن يجري خورخي مينديز مدير أعمال رونالدو محادثات جديدة مع مسؤولي النادي الملكي لتجديد هذا العقد، ليغلق الطريق أمام أندية باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد.

وانتهز رونالدو الفرصة لتهنئة صديقه ومواطنه نونو أسبيريتو سانتو بعد تعيينه مدربًا لبورتو البرتغالي وقال رونالدو: ”سانتو حطم رقمًا قياسيًا مع فالنسيا بالوصول إلى 77 نقطة. قدم عملًا رائعًا وهو مدرب شاب ولديه مستقبل مشرق“.

Screen-Shot-2016-06-03-at-12.55.32

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com