سيميوني قد يقود أحلام باريس سان جيرمان الأوروبية – إرم نيوز‬‎

سيميوني قد يقود أحلام باريس سان جيرمان الأوروبية

سيميوني قد يقود أحلام باريس سان جيرمان الأوروبية

المصدر: إرم نيوز – نورالدين ميفراني

أصبح مستقبل المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني رفقة أتلتيكو مدريد في موضع شك بعد الخسارة أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية في 3 سنوات.

وقرر المدرب الأرجنتيني التفكير في مستقبله مما جعل عدة فرق تجري اتصالات مع محيطه لمعرفة رأيه في الرحيل عن مدريد.

ويأتي فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في مقدمة الفرق المهتمة بالمدرب الأرجنتيني حيث ذكرت تقارير صحفية أن رئيس الفريق القطري ناصر الخليفي أجرى بالفعل اتصالات مع محيط المدرب الأرجنتيني لجس النبض قبل الدخول في مفاوضات مباشرة.

وكان ناصر الخليفي قد أثار الجدل في تصريحات للصحافة الفرنسية أكد من خلالها أن موسم الفريق يعتبر فاشلا لكونه أقصي من ربع نهائي أمام مانشستر سيتي، رغم الفوز بكل الألقاب داخل فرنسا دوري وكأس فرنسا وكأس رابطة الأندية الفرنسية مما يمهد لإقالة المدرب الفرنسي رولان بلان.

وعبر ناصر الخليفي عن رغبته في إجراء تغييرات قوية في الفريق لكون التألق أوروبيا يبقى أولوية لباريس سان جيرمان بعد السيطرة محليا، ووعد بإجراء تغييرات كبيرة لتحقيق الحلم الأوروبي.

ورغم تجديد عقد المدرب الفرنسي رولان بلان قبل ربع نهائي دوري أوروبا أمام مانشستر سيتي، لكن الإقصاء جعل الثقة بين الرئيس والمدرب الفرنسي تتراجع، وعبر عن كونه شعر بأن الفريق سيقصى قبل لقاء الإياب واخبر أحد مساعدي رولان بلان.

وعبر ناصر الخليفي عن إعجابه بفريق أتلتيكو مدريد الذي رغم الإمكانيات الضعيفة تمكن من بلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا مرتين في 3 سنوات ،وهي نتيجة لم تحققها فرق صرفت أموال كثيرة واشترت نجوم كبار.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com