7 لاعبين شباب ينتظرون قرار زيدان – إرم نيوز‬‎

7 لاعبين شباب ينتظرون قرار زيدان

7 لاعبين شباب ينتظرون قرار زيدان

المصدر: إرم نيوز – نورالدين ميفراني

أدى تألق لوكاس فاسكيز العائد من إعارة الموسم قبل المنتهي لإسبانيول برشلونة لطرح السؤال حول مصير لاعبي مدرسة ريال مدريد المتألقين هذا الموسم وقرار إدماجهم في الفريق الأول.

وقرر المدرب الفرنسي زين الدين زيدان اصطحاب مجموعة منهم في الصيف القادم في الفترة الإعدادية قبل اتخاذ قرار نهائي حول ضمهم للفريق الأول أو إعارتهم لفرق أخرى في الموسم القادم.

ونستعرض أبرز الشباب الذين ينتظرون قرار المدرب الفرنسي:

بورخا مايورال

يعرفه زيدان جيدا لكونه دربه في الفريق الثاني وأشركه في الفريق الأول هذا الموسم لدقائق ،يعتبر نجم ريال مدريد ”ب “ وتطمح عدة فرق في ضمه كإعارة أو بشكل نهائي ،يملك عقدا لغاية 2021 والفريق الملكي يرغب في بقائه لكن القرار بيد المدرب الفرنسي.

ماريانو

لاعب منتخب الدومينيكان الشاب والهداف الأول للفريق الثاني لريال مدريد، ينتظر بدوره فرصة في الفريق الأول لكونه سجل 25 هدفا في الموسم ويملك عقدا لغاية 2021 ،وقد يضطر المدرب الفرنسي لقبول إعارته لفريق من الدرجة الأولى الإسباني.

11

النرويجي مارتن أوديغارد

أحد النجوم الذي صارع ريال مدريد لضمها ،لا زال صغيرا وعمره لا يتجاوز 17 سنة ويعتبر دوليا في المنتخب الأول للنرويج، قدم موسما جيدا في الفريق الثاني لريال مدريد ويرغب في الصعود للفريق الأول ويملك فرصة إقناع زيدان في الصيف أو الرحيل معارا لفريق قوي.

ماركو أسينسيو

اشتراه ريال مدريد في بداية السنة الماضية من مايوركا وأعاره الصيف الماضي لإسبانيول برشلونة وقدم موسما جيدا دفع فيسنتي ديل بوسكي لتوجيه الدعوة له للمشاركة في الإعداد لنهائيات أمم أوروبا ضمن مجموعة من اللاعبين الشباب، يرغب بدوره في اللعب للفريق الأول لريال مدريد وزيدان معجب بمؤهلاته ويملك الصيف للإقناع أو الرحيل معارا مرة أخرى نحو فريق أقوى من إسبانيول برشلونة.

دييغو يورينتي

أبن مدرسة الفريق وأعير لرايو فاليكانو الموسم المنتهي قدم موسما جيدا دفع فيسنتي ديل بوسكي لدعوته للمنتخب الأول ولعب أساسيا خلال لقاء البوسنة والهرسك، يلعب كمدافع ووسط ميدان ويعتبر لاعبا للمستقبل لكن يحتاج لمنحه الثقة أو الرحيل مرة أخرى معارا لفريق أقوى.

خيسوس بايخو

المدافع الشاب اشتراه ريال مدريد الصيف الماضي وتركه في فريقه ريال سرقسطة ويعتبره الكثيرون خليفة سيرجيو راموس في إسبانيا ، أول القرارات المطروحة على زين الدين زيدان هو قرار إعادته للفريق أو منحه موسما إضافيا في حال صعود فريقه لدوري الدرجة الأولى.

بورغي

لم يتبق في عقده مع ريال مدريد سوى موسم وحيد، ولا يمكن إعادته للفريق الثاني لريال مدريد بعد موسم ناجح برفقة إسبانيول برشلونة، وإدارة الفريق تفكر بتمديد عقده وإعارته مجددا ،لكن زيدان يفضل وضعه تحث التجربة قبل الحكم النهائي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com