نيمار وأسطورة ”NBA“ يروجان لنوع جديد من الأحذية (صور) – إرم نيوز‬‎

نيمار وأسطورة ”NBA“ يروجان لنوع جديد من الأحذية (صور)

نيمار وأسطورة ”NBA“ يروجان لنوع جديد من الأحذية (صور)
May 31, 2016; New York City, NY, USA; Brazilian soccer player Neymar poses for photos on the field before a game between the New York Mets and the Chicago White Sox at Citi Field. Mandatory Credit: Brad Penner-USA TODAY Sports

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

بعد فوزه بالثنائية مع نادي برشلونة وقبل انضمامه إلى المنتخب الأولمبي البرازيلي للمشاركة في ألعاب ري ودي جانيرو، استمتع نيمار جونيور بأيام عطلته في الولايات المتحدة.

دخل نيمار في إجازة قبل خوض غمار أولمبياد ري ودي جانيرو في بلاده لكنه لن يشارك في كوبا أمريكا التي تنطلق خلال ساعات في الولايات المتحدة الأمريكية.

وزار نجم البلاوغرانا والسيليساو ملعب سيتي فيلد لمشاهدة مباراة البيسبول التي جمعت بين نيويورك ميتس وشيكاغو وايت سوكس، قبل أن يلتقي بأسطورة السلة الأمريكية مايكل غوردان.

وقال نيمار عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي“فيسبوك“: ”فخور بالتعاون مع الأسطورة غوردان في إطلاق مجموعة أحذية نايكي الجديدة. أنه الزعيم“.

ويسود إعجاب متبادل بين نجم برشلونة الحالي ومعشوق جماهير شيكاغو بولز خلال العقدين الأخيرين من القرن الماضي.

فبينما كان نيمار يتابع بابتهاج إنجازات غوردان في ملاعب السلة خلال التسعينات، لا يخفي النجم الأمريكي حماسه حيال مهارات المهاجم البرازيلي قائلًا: ”هو لاعب بموهبة خاصة وأنا سعيد بالعمل معه“.

وقال موقع برشلونة على الإنترنت اليوم الخميس: ”بالتعاون مع شركة نايكي، أطلق الثنائي الأسطوري نموذجًا فريدًا من أحذية كرة القدم، حيث كشفا النقاب عن NJR x JORDAN Hypervenom. وبفضل هذا الاتفاق، يُصبح نيمار جونيور أول لاعب كرة قدم يستخدم شعار صاحب الرقم 23 التاريخي على منتجه الشخصي“.

وقال النجم البرازيلي معلقًا على هذه المبادرة: ”إن غوردان يجسد معنى العظمة“، مضيفًا أنه ”يتحلى بروح منافسة مبهرة وهو يُعتبر بطلًا حقيقيًا. لقد أُعجبت به دائماً، وأن أتمكن من وضع رمزه على حذائي فهذا يعني الكثير بالنسبة لي“.

هذا وتُطلق علامة غوردان التجارية أيضًا نسخة جديدة من نموذج Jordan V Low، حيث سيظهر عليها اسم نيمار في الداخل.
12 (1)

112

ww

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com