رياضة

ريال مدريد يستعد لتجديد عقد رونالدو براتب خيالي
تاريخ النشر: 02 يونيو 2016 14:59 GMT
تاريخ التحديث: 02 يونيو 2016 15:21 GMT

ريال مدريد يستعد لتجديد عقد رونالدو براتب خيالي

ذكرت إذاعة "كادينا سير" الإسبانية أن فريق ريال مدريد وممثلي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يضعون اللمسات الأخيرة على العقد الجديد والذي يربط النجم البرتغالي

+A -A
المصدر: نورالدين ميفراني - إرم نيوز

ذكرت إذاعة ”كادينا سير“ الإسبانية أن فريق ريال مدريد وممثلي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يضعون اللمسات الأخيرة على العقد الجديد والذي يربط النجم البرتغالي بالفريق الملكي لغاية 2020.

وكان الخلاف بين الطرفين يتركز على رغبة النجم البرتغالي في تمديد عقده حتى 2021 وصرح سابقًا أنه يأمل بالاعتزال في ريال مدريد واللعب حتى بلوغه 41 عامًا.

وحسب الإذاعة الإسبانية فإن رونالدو سيتقاضى راتبًا يصل لـ 24 مليون يورو سنويًا، وهو أكثر بمليون يورو من راتب غريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة والذي أيضًا تجاوز الرقم عبر الحوافز والمكافآت.

وسيصبح رونالدو براتبه الجديد اللاعب الأغلى راتبًا في العالم في انتظار ما ستسفر عنه المفاوضات بين إدارة برشلونة ونجمه الأرجنتيني الذي يطالب براتب سنوي يصل لـ 26 مليون يورو.

وقرر الفريق الملكي الإسراع في تمديد عقد نجمه الأول خوفًا من طموحات باريس سان جيرمان الفرنسي الذي وضع شيكًا على بياض لكريستيانو رونالدو لإغرائه بالرحيل.

ويملك ريال مدريد حسب الإذاعة الإسبانية إمكانية تمديد عقد رونالدو لعامٍ إضافي حتى 2021 ليحقق رغبته في البقاء حتى الاعتزال.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك