أين سيلعب داني ألفيس الموسم المقبل؟ – إرم نيوز‬‎

أين سيلعب داني ألفيس الموسم المقبل؟

أين سيلعب داني ألفيس الموسم المقبل؟
BARCELONA, SPAIN - SEPTEMBER 20: Dani Alves of FC Barcelona kicks the ball during the La Liga match between FC Barcelona and Levante UD at Camp Nou on September 20, 2015 in Barcelona, Spain. (Photo by Alex Caparros/Getty Images)

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

عقب التتويج بكأس ملك إسبانيا أعلن البرازيلي داني ألفيس مدافع برشلونة البالغ من العمر 33 عامًا رغبته في الرحيل عن النادي الكتالوني وتردد بقوة أنه سينتقل إلى يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي.

وقالت محطة ”كادينا سير“ إن يوفنتوس وافق على التعاقد مع ألفيس وأن التوقيع بات وشيكًا، وتم الاتفاق على عقد مدته 3 سنوات في حين أنه من المفترض توقيع العقد النهائي خلال أيام قليلة.

لكن عقب تعاقد مانشستر يونايتد مع البرتغالي جوزيه مورينيو ظهر الفريق الإنجليزي في الصورة أيضًا وإلى جواره كذلك باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأشارت صحيفة ”موندو ديبورتيفو“ الكتالونية إلى أن باريس سان جيرمان يريد الحصول على خدمات ألفيس أيضًا لتعويض رحيل غريغوري فان دير فيل، وربما كذلك سيرغي أورير أيضًا.

وسافر ألفيس ومدير أعماله دينورا سانتا آنا إلى باريس للقاء مسؤولي باريس سان جيرمان لمناقشة الصفقة، وهذا يؤكد أن الدولي البرازيلي لم يوقع بعد ليوفنتوس.

وكشف مدير أعمال ألفيس عن أن الأخير محبط في برشلونة بسبب تجاهل رئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو الذي لا يرد على مكالمات ألفيس.

وقال دينورا إنه اتصل أكثر من مرة برئيس نادي برشلونة للجلوس معه ومناقشة وضع ألفيس إلا أنه لا يرد على المكالمات ويتهرب منه تمامًا ما دفعه لمناقشة العروض الأخرى.

وجدد ألفيس عقده مع برشلونة الموسم الماضي بصعوبة بالغة ولمدة موسم واحد رغم أنه أحد العناصر الأساسية في تشكيلة لويس إنريكي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com