زيدان يكشف نواياه تجاه إيسكو ونجوم يوفنتوس – إرم نيوز‬‎

زيدان يكشف نواياه تجاه إيسكو ونجوم يوفنتوس

زيدان يكشف نواياه تجاه إيسكو ونجوم يوفنتوس

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

نفى الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد بطل أوروبا رحيل لاعب الوسط إيسكو عن الفريق عقب استبعاده من تشكيلة إسبانيا المشاركة في نهائيات بطولة أوروبا 2016 التي تنطلق في فرنسا الأسبوع المقبل.

وربطت تقارير صحفية بين إيسكو البالغ من العمر 24 عاما والانتقال إلى يوفنتوس بطل إيطاليا ، لكن زيدان نفى على الفور هذه الفكرة.

وقال زيدان على هامش افتتاحه أكاديميته الجديدة Z5 في مدينة تورينو معقل اليوفي  ”إيسكو لاعب في ريال مدريد ولن يرحل عن النادي. الموسم انتهى لتوه ومازال أمامنا وقت قبل الحديث عن الصفقات والانتقالات الجديدة أو اللاعبين الذين سيكونوا ورقة رابحة ليوفنتوس .“

وهناك علاقة وطيدة بين زيدان وناديه السابق يوفنتوس ، كما أنه يريد التعاقد مع مواطنه بول بوغبا لاعب وسط الفريق ، لكنه اعترف بأن بوغبا ورقة رابحة لأي فريق.

وقال زيدان (43 عاما) عن بوغبا  ”بوغبا لاعب عظيم وسيفيد أي فريق وليس ريال مدريد فقط وحتى اللحظة ما زال لاعبا في يوفنتوس وعلينا احترام ذلك.“

وتحدث زيدان كذلك عن ألفارو موراتا المعار من الريال إلى يوفنتوس ويريد النادي الملكي استعادته قائلا ”موراتا قدم موسمين رائعين مع اليوفي والنادي يريد الاحتفاظ به لمدة عام آخر على الأقل. لذلك سنرى ما سيحدث خلال الصيف ولم يحن الوقت بعد للحديث عن عودته لمدريد.“

وفرض التنافس المحموم بين برشلونة وريال مدريد على النادي الكتالوني التفكير في إبرام تعاقدات جديدة وكبيرة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من أجل اقتناص لقب دوري الأبطال من ريال مدريد الذي توج به هذا الأسبوع على حساب جاره أتليتكو مدريد.

ولا يوجد شيء أقسى من تتويج منافسك اللدود بأهم لقب قاري؛ ما يدفعك لتدعيم صفوفك بلاعبين بارزين قادرين على قيادة النادي الكتالوني لاستعادة لقب دوري الأبطال.

وتوج ريال مدريد وبرشلونة باخر ثلاث بطولات لدوري أبطال أوروبا أعوام 2014 و2015 واخيرا 2016 التي فاز بها ريال مدريد للمرة 11 في تاريخه.

ورغم فوز برشلونة بالثنائية المحلية الموسم المنصرم إلا أن فقدان لقبه كبطل لدوري الأبطال سيجعل من السهل على إدارة النادي الإنفاق ببذخ لتدعيم الصفوف خاصة في ظل إبرام صفقة ضخمة مع شركة ”نايكي“ الأمريكية لتوريد الملابس والأدوات الرياضية للنادي.

ماذا ينقص برشلونة؟

ينوي لويس إنريكي التعاقد مع مهاجم وعدد من المدافعين خاصة بعد تأكد رحيل البرازيلي داني ألفيس والأرجنتيني خافيير ماسكيرانو إلى يوفنتوس الإيطالي.

ويبرز الدولي الإنجليزي جون ستونز مدافع إيفرتون والبرازيلي ماركينيوس مدافع باريس سان جيرمان كبديلين مقترحين ، كما أن نوليتو المتألق حاليا مع المنتخب الاسباني وسيلتا فيغو أبرز المرشحين من المهاجمين للتعاقد معه.

وكان برشلونة أنفق 162 مليون يورو بعد تتويج ريال مدريد بلقبه الأوروبي العاشر ، وثاني أكبر النفقات في النادي الكتالوني بعد تتويج ريال مدريد بلقبه الثامن عام 2000 ، حيث حصل على خدمات لويس فيغو مقابل 62 مليون يورو وكذلك كالتعاقد مع مارك اوفرمارس وجيرار لوبيز وألفونسو بيريز وإيمانويل بوتي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com