الإصابة تهدد كارفخال من المشاركة مع إسبانيا في يورو 2016
الإصابة تهدد كارفخال من المشاركة مع إسبانيا في يورو 2016الإصابة تهدد كارفخال من المشاركة مع إسبانيا في يورو 2016

الإصابة تهدد كارفخال من المشاركة مع إسبانيا في يورو 2016

ذكرت تقارير صحفية اليوم الأحد أن داني كارفاخال ظهير أيمن ريال مدريد ربما يغيب عن صفوف المنتخب الإسباني في يورو 2016 بفرنسا بسبب الإصابة في أوتار الساق التي تعرض لها الليلة الماضية.

وخرج كارفاخال 24 عامًا/ من ملعب سان سيرو في ميلانو في حالة من البكاء بعد تعرضه لإصابة في أوتار الساق اليمنى، خلال المباراة التي شهدت تتويج النادي الملكي بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الحادية عشرة في تاريخه عقب الفوز على أتلتيكو مدريد 5/3 بركلات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي من المباراة النهائية التي جمعت بينهما بالتعادل الإيجابي 1/1.

ووفقًا لصحيفتي "آس" و"ماركا" فإن كارفاخال سيغيب عن الملاعب لنحو 3 أسابيع، مما يعني غيابه عن كأس الأمم الأوروبية بفرنسا التي تنطلق في العاشر من يونيو المقبل.

وكان كارفخال انضم للقائمة الأولية التي أعلنها فيسنتي دل بوسكي المدير الفني للمنتخب الإسباني الاسبوع الماضي والتي تضم 25 لاعبًا، قبل اختيار القائمة النهائية التي تضم 23 لاعبًا فقط.

إصابة كارفاخال قد تفتح الباب امام انضمام خوانفران ظهير أيمن أتلتيكو مدريد إلى منتخب الماتادور، الذي أهدر ضربة الجزاء الحاسمة لفريقه في مباراة الأمس.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com