طبيب المنتخب الأرجنتيني يوضح حالة ميسي بعد الإصابة

طبيب المنتخب الأرجنتيني يوضح حالة ميسي بعد الإصابة
الارجنتيني ليونيل ميسي اثناء مران - ارشيف رويترز

المصدر: بوينس أيرس - إرم نيوز

قال دانييل مارتينيز طبيب المنتخب الأرجنتيني اليوم السبت إن شعور ليونيل ميسي بالألم يقل في ظل تعافيه من إصابة قوية تعرض لها في الظهر قبل 10 أيام على أول مباراة لمنتخب بلاده في نسخة المئوية لكأس كوبا لأمريكا لكرة القدم.

وأضاف مارتينيز للصحفيين بعد إصابة ميسي في الظهر والقفص الصدري في الفوز 1/0 على هندوراس وديًا أمس الجمعة: ”ميسي بحالة أفضل والألم أقل من ليلة أمس“.

لكن مارتينيز أشار إلى أنه لا يمكنه تحديد فترة تعافي قائد الأرجنتين.

ونقل موقع صحيفة ”أوليه“ الرياضية عن مارتينيز قوله: ”علينا متابعة الأمر كل يوم… الإصابة في منطقة تؤلم عند الحركة العادية (مثل) القيام أو الالتفاف أو السعال“.

وأُصيب ميسي بعدما اصطدم به البديل أوليفر مورازان بركبته في مباراة أُقيمت في مدينة سان خوان الأرجنتينية استعدادًا للبطولة التي تقام في الفترة من الثالث وحتى 26 يونيو المقبل في الولايات المتحدة قبل أن يخرج في الدقيقة 64 متألمًا.

ولم يشارك ميسي في تدريب خفيف اليوم السبت ولن يسافر على أي حال مع بقية أفراد تشكيلة المنتخب إلى كاليفورنيا حيث ستخوض الأرجنتين مباراتها الأولى في المجموعة الرابعة أمام تشيلي في السادس من يونيو المقبل.

وسافر ميسي إلى برشلونة يوم الخميس الماضي لحضور جلسة محاكمته في قضية تهرب ضريبي قبل الانضمام إلى الفريق مرة أخرى رغم أن مارتينيز قال إنه لو كان الأمر بيده لنصحه بعدم السفر اليوم السبت.

وتلعب الأرجنتين ضد بوليفيا وبنما أيضًا في المجموعة الرابعة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com