شيء واحد يمنع نيمار من الانتقال لباريس سان جيرمان

شيء واحد يمنع نيمار من الانتقال لباريس سان جيرمان
Soccer Football - FC Barcelona vs Sevilla - Copa del Rey Final - Vicente Calderon, Madrid, Spain - 22/5/16 Neymar celebrates after scoring the second goal for Barcelona Reuters / Juan Medina Livepic EDITORIAL USE ONLY.

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

على الرغم من الاهتمام الكبير من باريس سان جيرمان، إلا أن البرازيلي نيمار جونيور نجم برشلونة الإسباني مازال يخشى هذه الخطوة.

ويسعى بطل الدوري الفرنسي في أخر 4 مواسم للتعاقد مع بديل للنجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش الذي رفض تجديد عقده ورحل عن النادي في وقت سابق من الشهر الحالي، ورغم أن مسؤولي النادي الباريسي سبق واجتمعوا مع فاغنر ريبيرو مدير أعمال نيمار إلا أنه لم يتم التوصل لاتفاق.

وذكرت صحيفة ”ماركا“ الإسبانية أن باريس سان جيرمان قدم عرضًا مغريًا للغاية لنيمار يجعله اللاعب الأعلى أجرًا في العالم.

ومع ذلك، مازال المهاجم الشاب البالغ من العمر 24 عامًا لديه شكوك بشأن إتمام الصفقة ليس بسبب العرض أو بسبب باريس سان جيرمان لكن لطبيعة الدوري الفرنسي وضعف المنافسة هناك والتي تختلف عن الليغا الاسبانية.

وعلاوة على ذلك نيمار يقدِّر بشدة علاقته القوية مع ليونيل ميسي، وغير مستعد حاليًا للابتعاد عن القائد الأرجنتيني رغم أن وجود ميسي جعل نيمار يلعب دور الرجل الثاني في الفريق الكتالوني فضلًا عن وجود الأوروغواياني لويس سواريز هداف الليغا الموسم المنصرم.

ورغم ذلك يرفض مهاجم سانتوس السابق غلق الباب أمام عروض من أندية أخرى ومازال احتمال رحيله عن برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قائم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة