لويس إنريكي يشارك في سباق إيطاليا للدراجات (صور)

لويس إنريكي يشارك في سباق إيطاليا للدراجات (صور)
Soccer Football - FC Barcelona vs Sevilla - Copa del Rey Final - Vicente Calderon, Madrid, Spain - 22/5/16 Barcelona manager Luis Enrique Reuters / Juan Medina Livepic EDITORIAL USE ONLY.

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

احتفل برشلونة بمرور 20 عامًا على انضمام لويس إنريكي، ابن منطقة أستورياس إلى ”كامب نو“، للدفاع عن ألوان البلاوغرانا في عهد المدرب بوبي روبسون.

فبعد موسم واحد في سبورتنغ خيخون وخمسة في ريال مدريد، وصل ابن منطقة أستورياس إلى كامب نو للدفاع عن ألوان البلاوغرانا، في عهد المدرب الإنجليزي الراحل روبسون.

وبعد 20 عامًا على ذلك الاستقبال الحار، الذي حظي به من نادي برشلونة وجماهيره، ها هو لويس إنريكي يشرف على تدريب الفريق الأول، الذي قاده إلى الفوز بالثلاثية الموسم الماضي والثنائية هذا الموسم.

وقال إنريكي في تصريح سابق، إنه مرتاح في برشلونة ويحظى بحب الجماهير منذ انتقاله للنادي في 1996 كلاعب ثم بعدما بات مدربًا للفريق.

ورغم أن هذه الذكرى الطيبة حلت، يوم الجمعة، إلا أن إنريكي سافر في نفس اليوم إلى إيطاليا للسير بدراجاته لبضعة كيلومترات إلى جوار المتسابقين في سباق إيطاليا للدراجات ومساندة مواطنه أليخاندرو بالبيردي.

وبدلاً من الذهاب لميلانو لمشاهدة نهائي دوري أبطال أوروبا بين غريميه ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، ذهب إنريكي عاشق سباقات الدراجات إلى إيطاليا للانضمام لفريق موفيستار في المرحلة الـ19 من سباق إيطاليا.

ويستمتع المدرب، البالغ من العمر 46 عامًا، ببعض الوقت بعد نهاية الموسم بالنسبة لبرشلونة بالفوز بلقب كأس ملك إسبانيا، الأسبوع الماضي.

14643746877152 luis-enrique-animo-a-valverde-en-el-giro

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com