حاتم بن عرفة: يمكنني منافسة ميسي ورونالدو
حاتم بن عرفة: يمكنني منافسة ميسي ورونالدوحاتم بن عرفة: يمكنني منافسة ميسي ورونالدو

حاتم بن عرفة: يمكنني منافسة ميسي ورونالدو

يرى الفرنسي حاتم بن عرفة اللاعب السابق في نيوكاسل الإنجليزي أنه يمكن أن يصبح مثل النجمين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو.

وتألق بن عرفة البالغ من العمر 29 عامًا الموسم الماضي مع نيس الفرنسي ويسعى العديد من أندية أوروبا للتعاقد معه منها برشلونة وباريس سان جيرمان وليون.

ويرى بن عرفة ذو الأصول التونسية أن بإمكانه رفع مستواه إلى الدرجة التي تجعله ينافس أفضل لاعبين في العالم خلال أخر 8 سنوات رغم أن أفضل إنجازاته هو اختياره أفضل لاعب شاب في فرنسا قبل 8 سنوات.

وقال بن عرفة: "مازال بيني وبين كريستيانو وميسي مسافة طويلة لكن لدي بعض السنوات للحاق بهما وهذا هدفي. لم أصل بعد لقمة أدائي لكن كل شيء أصبح ممكنًا بالنسبة لي. وصلت لسن النضج في كرة القدم. وأشعر بقدرتي على تحقيق شيء قوي".

وتوقع بن عرفة سابقًا أن يحرز الكرة الذهبية، لكن مسيرته توقفت قبل أن يعود للتألق ويسجل 17 هدفًا ويصنع 6 أخرى ليقود نيس إلى المركز الرابع في الدوري الفرنسي.

لكن ذلك لم يكن كافيًا ليختاره ديدييه ديشان المدير الفني لمنتخب فرنسا ضمن تشكيلة ضمت 23 لاعبًا للمشاركة في بطولة أوروبا التي تستضيفها بلاده الشهر المقبل.

وعن غيابه عن القائمة قال بن عرفة: "شعرت بخيبة أمل لغيابي عن التشكيلة لكن الصخب الذي صاحب غيابي عن القائمة أعطاني الكثير من القوة وسمح لي المضي قدمًا في طريقي".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com