ميسي يرفض التصوير مع مصارع UFC (صورة)
ميسي يرفض التصوير مع مصارع UFC (صورة)ميسي يرفض التصوير مع مصارع UFC (صورة)

ميسي يرفض التصوير مع مصارع UFC (صورة)

رفض النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الهداف التاريخي لبرشلونة الإسباني، عرض البرازيلي رونيس توريس، مصارع UFC، التقاط صورة وجها لوجه معه، بسبب خجله الشديد.

وزاد توريس مقر نادي برشلونة في إبريل/نيسان الماضي بدعوة من البرازيلي رافينيا، لاعب وسط البلاوغرانا، وشاهد مباراة النادي الكاتالوني أمام سبورتنغ خيخون في مقاعد كبار الزوار، وبعد المباراة طلب التقاط صورة وجها لوجه (مثل صور التحدي بين المصارعين)، لكن ميسي رفض بسبب خجله.

وزار توريس برشلونة لخوض الليلة 78 في UFC وقبل دعوة رافينيا على هامش هذه الزيارة، والتقى عدة لاعبين والتقط معهم صور تذكارية مثل نيمار وداني ألفيس وجيرارد بيكيه.

كما شاهد أحد تدريبات الفريق الكتالوني في اليوم التالي، وروي قصته مع ميسي، قائلا: "ذهبت للتدريب والتقيت العديد من اللاعبين، وحينما ذهبت مع رافينيا إلى مكان ركن السيارات ظهر ميسي وطلب أحد أعضاء فريقي التدريبي من ميسي التقاط صورة وجها لوجه معه، لكن رفض لأنه خجول جدا".

وأضاف: "لكني التقطت صورة عادية معه.. إنه شخص رائع حقا.. فهو يمكن أن يهزمني في كرة القدم لكنه لن يستمر أمام أكثر من دقيقة في معركة في منافسات UFC ".

وقاد ميسي برشلونة للثنائية المحلية هذا الموسم بالفوز بالدوري وكأس ملك إسبانيا، الذي توج به البلاوغرانا قبل يومين على حساب إشبيلية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com