قبلة نادرة من ميسي لأنتونيلا أمام الجماهير (صورة)

قبلة نادرة من ميسي لأنتونيلا أمام الجماهير (صورة)

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

يتميز ليونيل ميسي هداف برشلونة التاريخي وقائد منتخب الأرجنتيني بالتحفظ في علاقاته الشخصية ، فهو نادرا ما يظهر مع زوجته أنتونيلا روكوزو على الملأ والأهم من ذلك أنه لا يلتقط معها أو يسمح بأن تلتقط لهما قبلات أو مشاهد ساخنة أمام الجماهير.

وبالطبع لا ينشر ميسي لقطات حميمة مع زوجته عبر حساباته الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي التي يتابعها الملايين من كافة أنحاء العالم.

لكن الغريب في الأمر هو أنه ظهرت صورة تجمع ميسي وأنتونيلا يقبلان بعضهما البعض داخل أرضية ملعب فيسنتي كالديرون في مدريد عقب فوز برشلونة بلقب كأس ملك إسبانيا على حساب إشبيلية.

3482431B00000578-3603830-image-a-12_1463963668552

هذه الصورة طغت على أحداث المباراة ذاتها ، حيث أفردتها صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية وركزت عليها بشدة خاصة وأنه وكما قلنا سابقا نادرا ما يظهر ميسي في مشاهد حميمة مع زوجته على الملأ.

قصة حب قوية

وارتبط ميسي بأنتونيلا في عام 2008 وهي مولودة مثله في روزاريو مسقط رأسهما في الأرجنتين وأنجب منها طفليهما تياغو في 2012 ثم ماتيو العام الماضي.

ويحرص ميسي على أن تبقى علاقته الشخصية بعيدا عن أعين الصحافة والإعلان ولا تظهر معه زوجته إلا في زيارات عائلية أو مناسبات اجتماعية ولا يَنشر لها صورا خاصة معه تماما.

و“البرغوث“ زوج وفيّ ولم يعرف في أي وقت مضى عن خيانته لأنتونيلا التي تعشقه بشدة وتساندة في كل المباريات المهمة في الملعب مثل نهائي كأس ملك اسبانيا في ملعب اتليتكو مدريد والذي شهد هذه الصورة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com