تأكيد غياب سواريز عن انطلاقة أوروغواي في كوبا أمريكا
تأكيد غياب سواريز عن انطلاقة أوروغواي في كوبا أمريكاتأكيد غياب سواريز عن انطلاقة أوروغواي في كوبا أمريكا

تأكيد غياب سواريز عن انطلاقة أوروغواي في كوبا أمريكا

يغيب اللاعب الأورغواياني لويس سواريز، نجم برشلونة الإسباني عن انطلاقة منتخب بلاده في بطولة كوبا أمريكا (المئوية) المقبلة، بسبب تعرضه لإصابة عضلية في الساق اليمنى أمس الأحد في نهائي كأس ملك إسبانيا.

وأعلن النادي الكتالوني اليوم الاثنين أن نجم منتخب أوروغواي خضع لفحوصات طبية بمدينة برشلونة للوقوف على نوع الإصابة، بيد أنه لم يكشف عن المزيد من التفاصيل حول مدة التعافي المطلوبة.

وتقدر مدة غياب المهاجم الدولي بين 3 و4 أسابيع، فيما تنطلق بطولة كوبا أمريكا في الولايات المتحدة في الثالث من يونيو المقبل.

وقال نادي برشلونة في بيان له: "الفحوصات التي أُجريت صباح اليوم أكدت أن لاعب الفريق الأول لويس سواريز يعاني من إصابة في العضلة الخلفية للساق اليمنى".

وأوضح النادي الإسباني أنه "من أجل الالتزام بتعليمات الفريق الطبي للنادي، فإن اللاعب سيبدأ المرحلة الأولى من العملية التأهيلية في برشلونة".

وأضاف: "اللاعب سينضم إلى منتخب أوروغواي في الأول من يونيو المقبل في الولايات المتحدة ليبدأ المرحلة الثانية من مرحلة التعافي لهذه الإصابة العضلية".

وتعرض سواريز29/ عامًا/ للإصابة خلال الشوط الثاني من نهائي كأس الملك، الذي أُقيم أمس الأحد أمام إشبيلية، والذي انتهى بفوز برشلونة بهدفين نظيفين في الوقت الإضافي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com