هل يسيطر سواريز على لقب هداف برشلونة في جميع المسابقات؟

هل يسيطر سواريز على لقب هداف برشلونة في جميع المسابقات؟

المصدر: نورالدين ميفراني - إرم نيوز

سيطر الأرجنتيني ليونيل ميسي على لقب الهداف الأول لبرشلونة في المواسم  الستة الأخيرة وفي كل المسابقات بشكل دائما، ليتوج كهداف تاريخي للفريق ويحتكر كل الأرقام القياسية.

وتراجع دور النجم الأرجنتيني هذا الموسم كهداف أول لبرشلونة وترك مكانه للأوروغوياني لويس سواريز الذي سجل 59 هدفا في كل المسابقات مقابل 41 فقط للنجم الأرجنتيني، الذي يتراجع للمركز الثاني لأول مرة بعد 6 مواسم سيطر خلالها على لقب الهداف الأول للفريق.

وخارج مسابقتي السوبر الأوروبي الذي يجرى في لقاء وحيد والسوبر الإسباني الذي يجرى ذهابا وإيابا، فالنجم الأوروغوياني توج هدافا للفريق في مسابقات الدوري الإسباني برصيد 40 هدفا وكأس العالم للأندية برصيد 5 أهداف ودوري أبطال أوروبا بـ8 أهداف ويحتاج للتفوق على ميسي بالذات ليتوج هداف أيضا للفريق كأس الملك.

وسجل 3 لاعبين من برشلونة 5 أهداف في مسابقة كأس الملك وهم ميسي وسواريز والحدادي وسيشارك الأرجنتيني والأوروغوياني في اللقاء النهائي أمام إشبيلية برغبة قوية لقيادة الفريق الكاتالوني للقب الثاني هذا الموسم لكن أيضا بهدف التتويج بلقب هداف المسابقة.

وفي حال سجل سواريز أهداف أكثر من ميسي فسيتوج أيضا هدافا لبرشلونة في كأس الملك، ليسيطر على لقب الهداف الأول للفريق في كل المسابقات هذا الموسم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com