سواريز: عشت طفولة بائسة.. وهذه تفاصيل عرض ريال مدريد

سواريز: عشت طفولة بائسة.. وهذه تفاصيل عرض ريال مدريد
Football Soccer - Spanish Liga BBVA - Joan Gamper training camp - Barcelona, Spain - 12/5/16. Barcelona's Luis Suarez attends a news conference. REUTERS/Juan Medina

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

كشف لويس سواريز مهاجم برشلونة ومنتخب أوروغواي أن طفولته كانت متواضعة وفقيرة في مونتيفيديو لكن ذلك أثّر عليه كثيرًا حينما أصبح لاعبًا في برشلونة، كما كشف أنه تلقى عرضًا من ريال مدريد حينما كان يلعب في ليفربول لكن عرض برشلونة كان أكثر جدية.

وكشف هداف الليغا موسم 2015/2016 برصيد 40 هدفًا عن طفولته المتواضعة في العاصمة مونتيفيديو خلال لقاء فتح قلبه خلاله مع خورخي فالدانو عبر قناة beIN sport.

وقال سواريز: ”خلال إحدى المرات لم أجد بدًا من مغادرة منزلي قبل موعد التدريب بساعتين ونصف  الساعة حتى أستطيع أن أصل في موعد التدريب تمامًا سيرًا على الأقدام لأني لم أملك أجرة الحافلة التي ستقلني إلى مكان التدريب“.

وأضاف: ”هذا الأمر أثّر في داخلي وأعلى من قيمة العمل والكفاح حتى آخر لحظة للدرجة التي أركض وأسعى لتسجيل الأهداف حتى الدقيقة الأخيرة رغم أن برشلونة يكون متقدمًا بـ 5 أهداف نظيفة“.

وقال هداف ليفربول الإنجليزي السابق إنه تلقى عرضًا من ريال مدريد حينما كان يلعب في البريميرليغ، لكنه كشف عن أن النادي الكتالوني كان قريبًا من إنهاء الصفقة لأنه سعى بقوة أكثر وبدأ المفاوضات مبكرًا بينما تحرك ريال مدريد متأخرًا عنه.

lio

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com