برشلونة يحطّم الأرقام القياسية بعقد جديد لرعاية قميصه – إرم نيوز‬‎

برشلونة يحطّم الأرقام القياسية بعقد جديد لرعاية قميصه

برشلونة يحطّم الأرقام القياسية بعقد جديد لرعاية قميصه

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

أشارت تقارير إعلامية كتالونية إلى أن شركة ”نايكي“ الأمريكية العملاقة للملابس والمستلزمات الرياضية أوشكت على توقيع عقد جديد لرعاية قميص برشلونة بطل الدوري الإسباني سيكون الأغلى في التاريخ.

وتبلغ مدة الصفقة عشرة أعوام وقد تصل إلى 100 مليون يورو سنويا لتصبح أكبر صفقة في عالم كرة القدم وفقا لصحيفة ”داريو آرا“ الكتالونية يوم الخميس.

ويملك مانشستر يونايتد حاليا أكبر صفقة في تاريخ كرة القدم مع أديداس ويحصل بموجبها النادي الإنجليزي على 96 مليون يورو سنويا ، وفي حال توقيع برشلونة مع نايكي سيتجاوز العقد هذا المبلغ.

وانتهى عقد برشلونة الذي قد يفوز بالثنائية المحلية الأسبوع المقبل مع الخطوط الجوية القطرية ومن المتوقع أن يتم إعلان عقد الرعاية الجديد خلال الأسبوعين أو الثلاثة المقبلة مع نايكي الحريصة على الصفقة خاصة في ظل منافسة شرسة مع أديداس على رعاية النادي الكتالوني.

وكانت تقارير سابقة قد أشارت إلى اقتراب توقيع ريال مدريد لعقد رعاية مع أديداس سيحطم كافة الأرقام القياسية ، حيث عرضت على النادي الملكي 140 مليون يورو سنويا لكن هذه الأنباء توقفت مع بداية العام الحالي.

وفي حال إتمام صفقة برشلونة سيكون الأعلى حتى إعلان عقد الرعاية لريال مدريد مع أديداس وقيمته الحقيقة في حال اتمامه من الأساس.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com