علاقات سوبر.. 4 نجوم رياضيين في حياة كيم كارديشيان

علاقات سوبر.. 4 نجوم رياضيين في حياة كيم كارديشيان

المصدر: نور الدين ميفراني - إرم نيوز

تعتبر الأمريكية كيم كارديشيان من أشهر النجمات التي تتابع أخبارهن وسائل الإعلام المتنوعة وتحتل بشكل دائم صدر صفحات الجرائد والمجلات والمواقع الإلكترونية، وتثير الجدل بتصريحات وصور مثيرة تبرز مفاتنها.

وشهدت حياة نجمة تلفزيون الواقع عدة علاقات عاطفية وعابرة مع رجال قبل أن تتزوج مؤخرًا بكاني ويست، المغني ومصمم الأزياء، الذي دخل عالم الشهرة من بوابة علاقته معها بشكل كبير.

وعرفت النجمة الأمريكية عدة علاقات مع نجوم من عالم الرياضة أيضًا، نستعرض أبرزهم:

البرتغالي كريستيانو رونالدو

أقامت النجمة الحسناء علاقة مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو سنة 2010، وكشفت إحدى الصحف عن تفاصيلها، حيث التقيا في لوس أنغلوس وقضيا وقتًا ممتعًا قبل أن تلحق به في مدريد، وشوهدا في حفلات راقصة ومطاعم يتبادلان القبلات الحارة.

لاعب كرة القدم الأمريكية ريجي روش

يعتبر ريجي ورش من أشهر لاعبي كرة القدم الأمريكية وأقام علاقة مع كارديشيان لفترة طويلة وظل على علاقة معها حتى في بداية علاقتها بزوجها الحالي كاني ويست، واعتبرتها الصحافة من فضائحها في المدة الأخيرة.

لاعب كرة السلة كريس همفريز

يعتبر مسخرة في وسائل الإعلام، لكونه تزوج كيم كارديشيان لفترة قصيرة جدا لم تتجاوز 72 يومًا وتطلقا، ويعتبر من أبرز لاعبي كرة السلة الأمريكيين، وصرح أنه طلقها بسبب مؤخرتها في رد على التعليقات الساخرة ضده.

لاعب كرة السلة مايلز أوستن

واعدت كيم كارديشيان، لاعب كرة السلة مايلز أوستن بعد انفصالها عن ريجي بوش وكان يأمل أن تجلب له الحظ والشهرة لكنهما انفصلا لعدم قدرتهما على خلق أوقات كافية للقائهما ولكونهما كانا يرغبان في النجاح كل في ميدانه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com