برشلونة وأتلتيكو مدريد يتضامنان مع ضحايا رابطة ريال مدريد في العراق (صور)
برشلونة وأتلتيكو مدريد يتضامنان مع ضحايا رابطة ريال مدريد في العراق (صور)برشلونة وأتلتيكو مدريد يتضامنان مع ضحايا رابطة ريال مدريد في العراق (صور)

برشلونة وأتلتيكو مدريد يتضامنان مع ضحايا رابطة ريال مدريد في العراق (صور)

عبر فريقا برشلونة وأتلتيكو مدريد عن تضامنهما مع ضحايا رابطة مشجعي ريال مدريد في العراق، والذين تعرضوا لعمل إرهابي أودى بحياة 16 منهم وأصاب 20 بجروح متفاوتة الخطورة.

وكتب برشلونة على صفحته في "تويتر": "نادي برشلونة يعبر عن تضامنه وتعاطفه مع ضحايا الهجوم الذي تعرضت له رابطة مشجعي ريال مدريد في العراق ".

وجاء في تغريدة فريق أتلتيكو مدريد: "نظهر دعمنا الكامل لضحايا الهجوم الذي تعرضت له رابطة مشجعي ريال مدريد في العراق، إنه يوم حزين في تاريخ كرة القدم، ارقدوا في سلام".

وعبر خافيير تيباس، رئيس رابطة الدوري الإسباني، عن تعاطفه مع الضحايا وكتب باللغة العربية تغريدتين جاء فيهما: "صدمت للهجوم الذي تعرضت له رابطة مشجعي ريال مدريد في العراق، نحن مع الضحايا نسأل الله أن يرحمهم".

وأضاف: "أصبحت كرة القدم هدفا للمجموعات الإرهابية، لقد أجلنا زيارتنا للعراق لدواعٍ أمنية، قريبا سنكون في العراق لدعم الشعب العراقي".

وكان ريال مدريد أصدر بيانا نعى من خلاله ضحايا رابطة مشجعين في العراق، وأكد على تضامنه معهم وقرر حمل شارات سوداء خلال لقاء ديبورتيفو لاكورنيا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com