العثور على مشجعي أتلتيكو مدريد المفقودين في آسيا – إرم نيوز‬‎

العثور على مشجعي أتلتيكو مدريد المفقودين في آسيا

العثور على مشجعي أتلتيكو مدريد المفقودين في آسيا

المصدر: محمود صبري - إرم نيوز

بعد 10 أيام من اختفائهما في آسيا، تم العثور على مشجعي أتلتيكو مدريد، ديفيد هيرنانديز ومارتا ميغيل، والذين تاها في جنوب شرق آسيا.

تم العثور على الاثنين في المياه الفيتنامية بعدما غادرا قبل 10 أيام ماليزيا وفقدا المسار أثناء قيامهما برحلة قارب تعطل خلالها المحرك،
الاثنان قضيا فترة دون طعام أو مياه نظيفة أو نظام تحديد المواقع (جي بي إس)، ولم يكن لديهما أية فكرة عن مكان وجودهما.

استطاع الاثنان البقاء على قيد الحياة من خلال تصفية مياه البحر من خلال كيس بلاستيك، واضطرا للتعامل مع الحرارة الحارقة التي وصلت لـ 30 درجة والأمطار الغزيرة.

وتقول ساندرا شقيقة ديفيد إن شقيقها شخص مميز جدًا ”هو شخص موهوب جدًا. ولديه قدرة على العيش والنجاة تحت أي ظرف. ولديه ولاء لدييغو سيميوني ولاعبيه“.

وبحسب صحيفة ”ماركا“ فإن الاثنين لم يستسلما أبدًا للهزيمة، كما أن عائلتهما لم تفقد الأمل في العثور عليهما وظلوا طوال الوقت متفائلين رغم محنتهم.

وأشارت شقيقته إلى أنه لم يفوت مباراة لفريقه المفضل، وأنه من كبار مشجعي النادي الإسباني.

مواطن مدريد، البالغ من العمر 29 عامًا، سيرى مرة أخرى حلمه بمشاهدة أتلتيكو في نهائي دوري أبطال أوروبا، ولكنه يتعين عليه أولا الخضوع للفحص الطبي الكامل، حيث أصيب ببعض الحروق الطفيفة والجفاف.

وتختتم الصحيفة الإسبانية تقريرها بأن مأساة ثنائي مشجعي مدريد يمكن أن تكون بمثابة تذكرة لسيميوني وفريقه بمقدرتهم على تخطي الصعاب لأجل تحقيق حلمهم وأنه بالمثابرة كل شيء ممكن.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com