هيدينك يلمّح لغياب كوستا عن إسبانيا في يورو 2016

هيدينك يلمّح لغياب كوستا عن إسبانيا في يورو 2016
Britain Football Soccer - Chelsea v Tottenham Hotspur - Barclays Premier League - Stamford Bridge - 2/5/16 Chelsea's Diego Costa Reuters / Dylan Martinez Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: لندن - إرم نيوز

قال غوس هيدينك المدرب المؤقت لتشيلسي اليوم الجمعة إن مهاجم إسبانيا دييغو كوستا قد يغيب عن بطولة أوروبا لكرة القدم الشهر المقبل بسبب أحدث إصابة يتعرّض لها في عضلات الفخذ الخلفية.

وغاب المهاجم البرازيلي المولد عن التعادل 1/1 في ليفربول يوم الأربعاء في الدوري الإنجليزي الممتاز ولن يشارك في آخر مباريات تشيلسي هذا الموسم على أرضه ضد ليستر سيتي البطل بعد غدٍ الأحد.

وقال هيدينك في مؤتمر صحفي ”يحتاج لراحة مناسبة وربما مع التدريبات قد يصبح جاهزًا لبطولة أوروبا لكني لست متأكدًا“.

وسيعلن فيسنتي ديل بوسكي مدرب إسبانيا يوم الثلاثاء المقبل تشكيلة مبدئية تضم 23 لاعبًا مع إمكانية إجراء بعض التغييرات قبل 31 مايو.

وستلعب إسبانيا حاملة اللقب في المجموعة الرابعة بجانب كرواتيا وجمهورية التشيك وتركيا في نهائيات بطولة أوروبا 2016 التي تُقام في الفترة من 10 يونيو إلى 10 يوليو في فرنسا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com