ريال مدريد يرسم مستقبل موراتا

ريال مدريد يرسم مستقبل موراتا

المصدر: إرم نيوز – نورالدين ميفراني

يدخل الإسباني ألفارو موراتا مهاجم يوفنتوس الأسبوع المقبل مرحلة حاسمة لمعرفة مصيره في الموسم القادم بعدما قرر وكلاء أعماله الجلوس على طاولة المفاوضات مع خوسي أنخل سانشيز المدير العام لريال مدريد لبحث مستقبل موكلهم.

وأبلغ ريال مدريد الفريق الإيطالي برغبته في استعادة مهاجمه الشاب الصيف المقبل، ولا يمانع اللاعب في العودة لكن بشروط أبرزها أن يكون لاعبا أساسيا وليس بديلا في الفريق.

وينتظر موراتا معرفة مصير كل من الفرنسي كريم بنزيما والإسباني خيسي رودريغيز واللذين ينافسانه في مركز قلب الهجوم في فريق ريال مدريد قبل أن يتخذ قراره النهائي بالعودة للفريق الأم.

ويرغب اللاعب في تغيير الأجواء بعد موسمين جيدين في يوفنتوس الإيطالي لكن المنافسة قوية في الهجوم بتواجد الإيطالي زازا والكرواتي ماندزوكيتش والأرجنتيني ديبالا وهو ما يدفعه للبحث عن فريق يمنحه فرص أكبر للعب كأساسي وتنافس أقل.

ويبقى ريال مدريد بالنسبة للاعب الدولي الإسباني أولوية لكنه ينتظر رأي الفرنسي زين الدين زيدان ومصير عدة لاعبين في الفريق، وفي حال استحالة العودة فالدوري الإنجليزي الممتاز سيكون وجهته المقبلة.

وعبرت عدة فرق إنجليزية عن رغبتها في ضم ألفارو موراتا من بينها آرسنال وتوتنهام ومانشستر يونايتد وليستر سيتي، كما يرغب بروسيا دورتموند الألماني في ضم اللاعب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة