ريال مدريد يطارد كورتوا

ريال مدريد يطارد كورتوا
Football Soccer - Chelsea v Manchester City - Barclays Premier League - Stamford Bridge - 16/4/16 Chelsea's Thibaut Courtois is shown a red card after this foul on Manchester City's Fernandinho resulting in a penalty Action Images via Reuters / Tony O'Brien Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

سيبلغ الحارس الدولي البلجيكي تيبو كورتوا مدربه الجديد الإيطالي أنطونيو كونتي برغبته في الرحيل عن تشيلسي بنهاية الموسم الحالي بعدما فقد الفريق فرصة المشاركة في أي من بطولتي أوروبا الموسم المقبل.

ويسعى حارس أتليتكو مدريد السابق للرحيل عن النادي بعد احتلال تشيلسي مركزا متأخرا لا يضمن له المشاركة في دوري أبطال أوروبا أو حتى الدوري الأوروبي.

ويتمنى ريال مدريد التعاقد مع كورتوا منذ أن كان يلعب في أتلتيكو على سبيل الإعارة من تشيلسي، لكن مسؤولي البلوز لن يستغنون عن الحارس الشاب بأقل من 65 مليون جنيه استرليني.

وسوف يتحدث كورتوا البالغ من العمر 24 عاما مع كونتي، المدير الفني الحالي لمنتخب إيطاليا، والذي سيتولى تدريب تشيلسي بعد نهاية مهمته مع منتخب بلاده في بطولة أوروبا 2016 في فرنسا.

وقد يسمح كونتي لحارسه الأول بالرحيل مع إعطاء الفرصة لبديله أسمير بيغوفيتش ليصبح الحارس الأساسي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com