باريس سان جيرمان لم يفقد الأمل في ضم نيمار

باريس سان جيرمان لم يفقد الأمل في ضم نيمار

المصدر: إرم نيوز – نورالدين ميفراني

ما زال فريق باريس سان جيرمان الفرنسي يأمل في التعاقد مع نجم كبير في الصيف المقبل لتعويض رحيل نجمه السويدي زلاتان إبراهيموفيتش الذي ينتهي عقده في حزيران / يونيو المقبل.

وتضع إدارة الفريق الفرنسي النجمين البرتغالي كريستيانو رونالدو والبرازيلي نيمار هدفا منذ فترة طويلة رغم تشبث فريقي ريال مدريد وبرشلونة بالنجمين.

وتراجعت فرص التعاقد مع النجم البرتغالي بشكل كبير بعد تغير أداء الفريق الملكي في نهاية الموسم تحث قيادة المدرب الفرنسي النجم زين الدين زيدان والذي يصر على بقاء اللاعب في الفريق وبدأت الإدارة مفاوضات لتمديد عقده المنتهي صيف 2018.

وفي المقابل ذكرت صحيفة “ الموندو ديبورتيفو “ الكاتالونية أن مفاوضات نيمار وبرشلونة حول تمديد عقده لغاية 2021 تعرف بعض التعثر وهو ما فتح الباب مجددا أمام الفريق الفرنسي لمحاولة إقناع محيط اللاعب بالانتقال لفرنسا.

ويملك باريس سان جيرمان مبلغ 300 مليون يورو للتعاقدات الصيف المقبل وهو ما يعني قدرته على دفع مبلغ 194 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب لضمه بشكل نهائي، وربما يلين موقفه في قضية مدافعه البرازيلي ماركينيوس والذي يرغب برشلونة بقوة في التعاقد معه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة