ميسي يُظهر كرهه لريال مدريد

ميسي يُظهر كرهه لريال مدريد

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

أظهر ليونيل ميسي الهداف التاريخي لبرشلونة الإسباني، كرهه وجماهير ناديه لريال مدريد، حيث صرح أن جماهير النادي الكتالوني ستكون سعيدة في حال فوز أتليتكو مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا بدلا من ريال مدريد.

ويصطدم ريال مدريد بأتلتيكو مدريد في الـ28 من مايو الجاري على ملعب سان سيرو بنهائي دوري أبطال أوروبا.

وأوضح ميسي في حوار مع موقع ESPN FC أجراه عقب الفوز على إسبانيول بخماسية نظيفة أن جماهير برشلونة لا تريد لريال مدريد أن يفوز بأي بطولة وهو نفس شعور جماهير الريال تجاه برشلونة.

وقال النجم الأرجنتيني  ”بالنسبة لجماهير برشلونة سيكون من دواعي سرورها رؤية أتلتيكو متوجا بلقب الدوري لأن الجماهير لا تريد فوز ريال مدريد بأي شيء وهو نفس شعور جمهور الريال تجاهنا.“

وعن مواجهة فريق مواطنه الأرجنتيني دييغو سيميوني قال ميسي ”أتلتيكو خصم ليس من السهل مواجهته. فدييغو سيميوني جعل اللاعبين يؤمنون بقدراته وهو فريق يستحق ما وصل إليه“.

وفقد برشلونة لقبه كبطل لدوري أبطال اوروبا بالخسارة أمام أتلتيكو بهدفين نظيفين في مدريد بعد الفوز بصعوبة في برشلونة بهدفين لهدف.

وعن لقبي الدوري والكأس المتاحين لبرشلونة قال أفضل لاعب في العالم خمس مرات : ”لدينا مباراتين نهائيتين الآن، واحدة في الدوري وواحدة في الكأس. فقدنا لقب دوري الأبطال لكن أمامنا لقبين والفوز بهما سيعوضنا عن ضياع بطولة أوروبا والثلاثية.“

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com