زيدان ينتظر حدوث المعجزة من غرناطة

زيدان ينتظر حدوث المعجزة من غرناطة
Football Soccer - Real Madrid v Manchester City - UEFA Champions League Semi Final Second Leg - Estadio Santiago Bernabeu, Madrid, Spain - 4/5/16 Real Madrid coach Zinedine Zidane Reuters / Juan Medina Livepic EDITORIAL USE ONLY.

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

قال الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد إنه لا يستبعد أن يحقق فريق غرناطة المعجزة على ملعبه السبت المقبل ويقتنص نقطة على الأقل من برشلونة في الجولة الأخيرة من الليغا، ليهدي فريقه اللقب حال الفوز على ديبورتيفو لاكورونيا.

وأصبح رصيد برشلونة 88 نقطة من 37 مباراة ويتقدم بنقطة واحدة على غريمه ريال مدريد، الذي قفز إلى المركز الثاني، بينما تجمد رصيد أتلتيكو عند 85 نقطة قبل منافسات الجولة الأخيرة الأسبوع المقبل، قبل أن يلعب برشلونة على ملعب غرناطة، السبت، في الجولة الأخيرة بينما يلعب ريال على أرض ديبورتيفو، صاحب المركز الثالث عشر.

وقال زيدان، عقب الفوز على فالنسيا، أمس الأحد: ”سنركز على الفوز في مباراتنا أمام ديبورتيفو التي لن تكون سهلة.. ورغم ضمان غرناطة عدم الهبوط إلا أني واثق أنهم سيقدمون مباراة قوية أمام برشلونة وحينها كل شيء يمكن أن يحدث“.

وسيحرز برشلونة لقب الدوري الأسبوع المقبل إذا فاز على غرناطة، الذي ضمن البقاء في دوري الأضواء بفوزه 4-1 على أشبيلية، أمس الأحد، الذي تأهل إلى نهائي الدوري الأوروبي.

وتابع الأسطورة الفرنسية: ”أمامنا 14 يوما بعد مباراة ديبورتيفو للإعداد لمواجهة أتليتكو، أي أن هناك سيكون وقتا للتفكير في نهائي دوري الأبطال“.

وقاد زيدان الفريق الملكي للمنافسة على الليغا في الأسابيع الأخيرة، رغم أن الفارق في النقاط مع برشلونة كان أكثر من عشر نقاط ليتقلص إلى نقطة واحدة وتصبح المنافسة ثنائية.

كما أنه قاد الفريق إلى نهائي دوري أبطال أوروبا ليواجه غريمه أتليتكو في ميلانو يوم 28 مايو/آيار الحالي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com