جوزيه مورينيو يوجّه رسالة لألفارو أربيلوا

جوزيه مورينيو يوجّه رسالة لألفارو أربيلوا

المصدر: نور الدين ميفراني - إرم نيوز

أشاد البرتغالي جوزيه مورينيو، بمدافع ريال مدريد ألفارو أربيلوا واعتبره صديقًا شخصيًا ومن اللاعبين الذي يحتفظ لهم بمكانة خاصة طيلة مسيرته التدريبية.

ويستعد ألفارو أربيلوا لتوديع عشاق ريال مدريد خلال لقاء فالنسيا، اليوم الأحد، لكونه اللقاء الأخير الذي سيلعبه في سانتياغو بيرنابيو قبل نهاية عقده الصيف المقبل.

وجاء في رسالة المدرب السابق لريال مدريد، والتي نشرتها صحيفة ماركا ”ألفارو صديق وليس مجرد لاعب بالنسبة لي، لكن لماذا هو صديق؟ لكونه مثالا يحتذى به ولحبه لمهنته ولتفانيه وإخلاصه لمجموعة العمل من أجل الأهداف، وأيضا لتواضعه وعمله بشرف مع الجميع“.

وأضاف مورينيو ”في تاريخ النادي مر العديد من اللاعبين الكبار والعظماء، ألفارو لا يملك نفس المميزات العالية، لكنه بالتأكيد قدم ما يجب عليه تقديمه من أجل ريال مدريد ومن أجل المحبين ومن أجل المدربين وزملائه في الفريق“.

وأكد المدرب السابق لريال مدريد أنه يحتفظ للاعب بمكانة خاصة، موضحًا ”بالنسبة لي لدي لأربيلوا عبارات الشكر، في مسيرتي كمدرب والتي استمرت 16 عامًا أحتفظ له رفقة مجموعة من اللاعبين بمكانة خاصة وأعتبرهم من أهم اللاعبين الذين عملت معهم، إنه لاعب جيد ورجل استثنائي“.

وكان ألفارو أربيلوا من اللاعبين الذين ساندوا البرتغالي جوزيه مورينيو طيلة 3 مواسم قضاها في ريال مدريد، وخسر من أجل دعمه للمدرب علاقته مع العميد والقديس الحارس السابق للفريق إيكر كاسياس.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com